المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة يحتفي بتخرج دفعة “نصر من الله وفتح قريب”

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة صباح اليوم الأربعاء حفلا تكريميا لخريجي أقسام التمريض والمختبرات والصيدلة للعام 2019-2020م وتضم 115 طالبا وطالبة والتي حملت إسم دفعة “نصر من الله وفتح قريب”.

وفي الحفل هنأ عميد المعهد الدكتور عبده النهاري الخريجين في يوم تخرجهم من ميدان العلم إلى ميدان العمل .. معتبرا تخريج مثل هذه الدفع المؤهلة ينسجم مع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

و أكد اﻹستمرار في تطوير العمل التعليمي بالمعهد وتجويد مخرجاته التعليمية .. مشددا على أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات والصعوبات التي فرضها العدوان والحصار، حاثا الخريجين على المساهمة الفاعلة والحرص على مواكبة العلوم الحديثة وتطبيق ما تعلموه من معارف ومهارات على الواقع العملي.

فيما عبرت كلمة الخريجين عن شكرهم وتقديرهم لعمادة وأساتذة المعهد على ما حظوا به من رعاية وإهتمام طوال فترة دراستهم بالمعهد رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .

وفي ختام الحفل الذي تخللته عدد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة تم تكريم عمادة المعهد والكوادر الأكاديمية والفنية والإدارية .. كما تم تكريم الخريجين والخريجات بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا