تعادل إيجابي في افتتاح الدورة الشتوية الرابعة بنادي النصر بدمت

 

الثورة / عقيل الجدس
تعادل فريقا وحدة حجاج مع نظيره الحواسم (أ) بهدف لمثله في افتتاح منافسات بطولة كرة القدم في الدورة الرياضية الشتوية الرابعة التي ينظمها نادي النصر على ملعبه في مدينة دمت بمحافظة الضالع وبرعاية رجل الأعمال عبده ناصر العودي، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
كان الوحدة السباق للتسجيل في شوط المباراة الأول عبر اللاعب محفوظ حميسان في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني عادل فريق الحواسم النتيجة في الدقيقة 20 عبر لاعبه محسن المنتصر، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وليحصد كل فريق أول نقطة له ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وكان قد سبق لقاء الافتتاح عرض شبابي للفرق المشاركة في الدورة ،كما ألقى مدير عام الأندية في وزارة الشباب طه تاج الدين كلمة أشاد فيها بهذا النشاط متمنياً أن يخرج بالصورة المتميزة التي اعتادها الجميع من النادي.
حضر التدشين سلطان فاضل مدير عام مديرية دمت والدكتور صقر المريسي مساعد مدير عام المديرية الأمين العام المساعد للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ومنصور حمود مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ومحسن نهشل مدير مكتب الشباب بالمديرية والزميل عادل الطشي رئيس فرع الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في محافظات ذمار والبيضاء والضالع.

قد يعجبك ايضا