بدء منافسات بطولة الطاولة للواعدين

الثورة /علي غراد
بدأت أمس على صالة النادي الأهلي بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة مركز واعدي وواعدات كرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة بدعم اللجنة الأولمبية الوطنية في إطار أنشطتها لمراكز الواعدين لمختلف الألعاب الرياضية للعام الجاري 2020.
حيث أسفرت لقاءات الأدوار التمهيدية عن النتائج التالية:
ناشئات/ فوز رغد الدبعي على نوره البحري وفوز آسيا جميل على ليان اليفاعي وتغلبت بسملة الريمي على رهف المطري فيما كسبت رغد جميل زميلتها ليان اليفعي.
الأشبال/المجموعة الأولي/فوز عبدالرحمن شبيل على أيمن المفلحي، المجموعة الثانية/فوز ريان اليفاعي على أحمد البيضاني، المجموعة الثالثة/ فوز منير الذبحاني على محسن المفلحي، المجموعة الرابعة/فوز كرم الاموي على سالم اليبضاني.
الناشئون/المجموعة الأولى/فوز وائل السعيدي على عبدالله مشلين، وفوز بشير المحاقري على عبدالله مشلين، المجموعة الثانية/فوز أشرف شوقي على يوسف المحاقري، وفوز محمود المحاقري على أدهم جبران، المجموعة الثالثة/فوز علي الواسعي على فواز الحكيمي، المجموعة الرابعة فوز أيمن الذماري على مهند السنحاني.
يدير منافسات البطولة تحكيميا الدولي عادل اليفاعي وإبراهيم غوث الدين وبشرى السفياني وبشرى حسين وأمة السلام الفقيه، ويشرف عليها جمال الجبلي المدير الفني باللجنة الأولمبية الوطنية ومحمد الهاشمي المسؤول المالي بالاتحاد.
تصوير/عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا