منتخب الأمانة يحقق فوزه الثالث ويقترب من لقب بطولة الشهيد زيد للطائرة

الثورة / صنعاء
اقترب منتخب أمانة العاصمة صنعاء من الفوز بلقب بطولة الشهيد الوزير حسن زيد للكرة الطائرة التي تنظمها لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للكرة الطائرة بمشاركة ستة منتخبات وتستمر حتى يوم غدٍ الأربعاء.
حيث انفرد منتخب الأمانة بصدارة ترتيب البطولة عقب فوزه أمس في ثالث أيام البطولة على منتخب حجة بثلاثة أشواط دون رد وبواقع 25 / 18 ، 25 / 13، 25 / 18 ليحقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة ويتصدر الترتيب برصيد تسع نقاط مقترباً من حسم اللقب.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الاثنين واصل منتخب الحديدة تربعه في المركز الثاني بتحقيق فوز جديد على حساب منتخب صعدة وبثلاثة أشواط دون مقابل وبواقع 25 / 12، 25 / 14، 25 / 9.
كما حقق منتخب إب الفوز في مباراته أمس على نظيره البيضاء بثلاثة أشواط مقابل شوط حيث حسم منتخب إب الشوط الأول لصالحه بواقع 25 / 13 وفي الشوط الثاني تفوق منتخب البيضاء ليكسب هذا الشوط بواقع 25 / 21 قبل أن يعود منتخب إب ويكسب الشوطين الثالث والرابع بواقع 25 / 9، 25 / 22.
حضر مباريات أمس وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ورئيس لجنة تسيير أعمال اتحاد الطائرة عباس المنصور والأمين العام المساعد لمجلس تنسيق الاتحادات عبدالفتاح إسماعيل وعدد من أعضاء اتحاد اللعبة.
وتقام اليوم ثلاث مباريات في رابع أيام البطولة حيث يلعب في الأولى منتخب صعدة وحجة ويلتقي في الثانية الحديدة والبيضاء وتجمع الثالثة منتخبي الأمانة وإب.

قد يعجبك ايضا