اتحاد الرياضة المدرسية يعقد اجتماعاً لمناقشة الصعوبات وسبل معالجتها

الثورة /جمال الخولاني
ناقش الاتحاد العام للرياضة المدرسية في اجتماع له عقد صباح أمس برئاسة رئيس الاتحاد سعد الضبيبي الصعوبات التي تواجه الاتحاد وسبل معالجتها.
وفي مستهل الاجتماع وقف المجتمعون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الشهيد الوزير حسن محمد زيد.
وعقب ذلك أكد رئيس الاتحاد سعد الضبيبي أهمية العمل بروح الفريق الواحد واضطلاع الاتحاد بمسؤولياته بما يحقق الغايات المنشودة رغم التحديات الراهنة، مشدداً على ضرورة تفعيل الأنشطة والبرامج المختلفة بما يعزز من اكتشاف وصقل مهارات الطلاب والطالبات، داعيا وزارتي الشباب والتعليم ورجال الأعمال لدعم أنشطة الاتحاد بما يخدم المصلحة العامة.
وتطرق الاجتماع الذي حضره نائبي رئيس الاتحاد عبدالحفيظ أبو طالب وأحمد عبد النبي نتائج زيارة أمين عام الاتحاد أمة السلام الفقيه إلى جمهورية مصر ومن ذلك إمكانية انضمام الاتحاد إلى قوام الجمعية العمومية للاتحاد العربي المدرسي خلال العام القادم 2021م، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والعلاقات الثنائية في مجال التدريب والتأهيل مع الاتحاد المصري والاستفادة من البرامج والأنشطة بين الاتحادين.
وتم خلال الاجتماع عملية الاستلام والتسليم بين رئيس الاتحاد السابق أحمد عبدالنبي والرئيس الجديد سعد الضبيبي ومناقشة اختصاصات ومهام الأعضاء وفقا للائحة.
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة مكونة من النائب الأول لرئيس الاتحاد عبدالحفيظ أبو طالب والأمين العام أمة السلام الفقيه والمسؤول المالي كمال العمري والمسؤول الفني فاطمة الشامي لمتابعة اعتماد موازنة الاتحاد في وزارة المالية للعام 2021م وكذا مشاركة الاتحاد في بطولة اتحاد المرأة للعبتي كرة الطاولة والشطرنج.

قد يعجبك ايضا