تكريم طالبتين من أوائل الجمهورية بمدرسة هائل بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيم بمدرسة هائل سعيد بمديرية الحوك محافظة الحديدة صباح اليوم السبت حفل تكريم للطالبتين سعود ابراهيم يحيى وندى طه أحمد لتفوقهما وحصولهما على الترتيب الثاني في الثانوية العامة والرابع في الشهادة الأساسية ضمن أوائل الجمهورية للعام الدراسي 2019-2020م.

وفي الحفل أكد مديرا مديرية الحوك جماعي سالم والإدارة التعليمية بالمديرية ابراهيم عييد أهمية تكريم الطالبتين لتشجيع بقية الطالبات على تحقيق مستويات متقدمة في التحصيل العلمي وتحفيزهن على التنافس على المراكز الأولى.

وأشادا بمثابرة واجتهاد سعود يحيى وندى أحمد وحصولهما على نتيجة مشرفة ضمن أوائل الجمهورية .. وحثا الطلاب والطالبات على المزيد من المثابرة والتحصيل العلمي بما يلبي طموحاتهم في المستقبل.

ونوها بصمود الكادر التربوي ودوره في استمرار العملية التعليمية رغم الظروف الصعبة وتحديات العدوان والحصار والتصعيد.

وفي الحفل الذي حضره مستشار مكتب التربية والتعليم عمر السلموني ونائب مدير مكتب التربية عبدالماجد الشميري ومدير ادارة الشئون القانونية مصطفى المغارم ورئيس قسم الأنشطة المدرسية حمدي صالح ومشرف المديرية أحمد المروني ثمنت مديرة مدرسة هائل سعيد منى العاقل اهتمام قيادة وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة في تذليل الصعوبات التي واجهت سير العملية التعليمية.

تخلل الحفل فقرات إنشادية وفنية تلاه تكريم الطالبتين بشهادتي تقدير ومبلغ مالي وجوائز عينية ودرعي التفوق.

قد يعجبك ايضا