مواجهات قوية في بطولة الشهيد الصماد الأولى للملاكمة

 

الثورة /علي الدبعي
شهد اليوم الأول من بطولة الشهيد صالح الصماد الأولى للمحترفين للملاكمة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالعاصمة صنعاء وتحت شعار “رئيس بحجم وطن” وبدعم رئيسي من صندوق رعاية النشء والشباب ودعم فرعي من يمن موبايل مواجهات قوية ومثيرة.
ويشارك في البطولة 32 لاعبا يمثلون محافظات الأمانة وأندية 22مايو ووحدة صنعاء والشرطة والمجمع الوطني للرياضة إضافة إلى محافظات عمران وصنعاء والمحويت وحجة يتنافسون في أربعة أوزان هي 49، 52، 56، 60 كجم.
وجاءت نتائج اليوم الأول كالتالي:
وزن 49 كجم/فاز لاعب عمران أكرم السماوي على لاعب المجمع الوطني محمد القدسي، وتغلب لاعب المحويت أحمد مثنى على لاعب الوحدة احمد مانع بتدخل الحكم لعدم التكافئ، وفاز لاعب 22مايو عماد البريهي على لاعب حجة رائد العواضي بالقاضية، وفاز لاعب الشرطة أسحاق العمودي على لاعب خولان الطيال أسامة الشاعر بالقاضية.
وزن 52 كجم/فوز لاعب الوحدة نزار توفيق الفقيه على لاعب المجمع الرياضي زكريا السوادي بالقاضية، وفوز لاعب 22مايو إلياس الشرعبي على لاعب خولان محمد الشعيبي، وفوز لاعب الشرطة شعيل القرناص على لاعب عمران حسان الردماني بالقاضية، وفوز لاعب المحويت هزبر كمال زهرة على لاعب حجة أسامة الشرف بالانسحاب.
وزن 56 كجم/فاز لاعب الوحدة احمد صالح على لاعب المجمع الرياضي محمد مثنى، وفاز لاعب 22 مايو مصطفى الغيل على لاعب حجة كهلان الأعور، وتغلب لاعب عمران صدام الحوري على لاعب خولان وسام الحملي، وكسب لاعب الشرطة عصام العمري نظيره لاعب المحويت أسماعيل العقيلي.
وزن 60 كجم/فاز لاعب المحويت محمدعبدالملك زيد على لاعب خولان مهيب حمزة، وتغلب لاعب الشرطة معاذ الخامري على لاعب المجمع الرياضي يحيى السلامي، وفاز لاعب 22 مايو علاء البعداني على لاعب الوحدة سمير الريمي، وفاز لاعب عمران عبدالحليم الصنوي على لاعب حجة أكرم حميد.

قد يعجبك ايضا