توزيع مساعدات نقدية لأسر شهداء الصيادين والمتضررين بمديرية ميدي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة والهيئة العامة للمصائد في البحر الأحمر بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية واللجنة الزراعية السمكية العليا وغرفة الصيادين للطوارئ والتنمية اليوم الاربعاء صرف مساعدات نقدية لعدد من أسر شهداء الصيادين والمتضررين في منطقة بحيص مديرية ميدي.

وفي التدشين أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري على متابعة أوضاع الصيادين المتضررين والفئات الفقيرة.

وأشادا بجهود قيادة الهيئة العامة للزكاة وهيئة المصائد على مبادرتهما في مساعدة أسر الشهداء من شريحة الصيادين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

فيما أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة جمال عبدالواحد الحميري أن المساعدات النقدية تستهدف 347 أسرة من أسر شهداء الصيادين والمتضررين .. مثمنا سعي قيادة المحافظة ورئاسة الهيئة واللجنة الزراعية السمكية العليا المستمر لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين من العدوان والحصار والتصعيد.

فيما عبر الصيادون في مديرية ميدي عن تقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية .. مؤكدين أن رهانات العدوان ومحاولته لن تثن من صمودهم حتى تجاوز التحديات التي يمر بها الوطن.

حضر التدشين مدير عام مراكز الإنزال السمكي بالهيئة العامة للمصائد عبد الملك صيرة ونائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع ومدير غرفة الصيادين للطوارئ والتنمية حسين العطاس ومدير الإستثمار والخدمات الإقتصادية بهيئة المصائد مراد مكي ومدير الشؤون المالية بالهيئة أحمد معوضة.

قد يعجبك ايضا