مؤسسة الشعب تقيم حفل تخرج 139 خريجة من دورات تساعد الأسر على تحسين وضعها الاقتصادي

 

الثورة نت/..
اقام مكتب سعوان التنموي التابع لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم حفل تخرج المشاركات في عدد من الدورات التدريبية ومعرض لمنتجات الخريجات تحت شعار (معا للتنمية وتحسين مستوى الدخل).
وفي الحفل الذي حضره مديرعام مديرية شعوب يحيى عرهب ورئيس مجلس التلاحم القبلي ناجي السلامي ومدير المورد البشرية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الخولاني أكد مدير مكتب سعوان التنموي متوكل الريمي ان المكتب يحتفل بتخريج 139 خريجة من دورات الخياطة والتفصيل – الأشغال اليدوية – صناعة البخور والعطور – النقش وتزيين العرائس – الكوافير والمكياج.
ولفت إلى أن المتدربات بذلن جهود كبيرة من أجل تمام المشاركة في الدورات والحصول على التأهيل والتدريب اللازم الذي يمكنهن من تحسين دخلهن ويحقق التعافي الاقتصادي لأسرهن في هذه الظروف العصيبة.وأعرب متوكل الريمي باسمه وباسم المتدربات عن الشكر والتقدير لمدير عام مؤسسة الشعب الاجتماعية لما يوليه من اهتمام ومتابعة لمثل هذه الدورات التي تساعد الأسر على تحسين الوضع الاقتصادي وتحقيق الصمود والتعافي.
من جانبه أكد المشرف الثقافي في المديرية محمد الخزان أن هذه الدورات ومخرجاتها هي فاتحة العودة إلى الاكتفاء الذاتي حتى نعود إلى الأكل مما تزرعه أيادينا واللبس مما نصنعه في ظل العدوان الظالم والحصار الجائر.
وألقيت في الحفل الذي حضره مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة جميلة المطري كلمة عن الخريجات أكدت على ومدير المشاريع في مؤسسة الشعب محمد عواض ومدير الرعية الصحية مجيب الفقيه وشيخ أحفاد بلال سعد الجمل، كلمة عن الخريجات أعربنا فيها عن الشكر الكبير لمؤسسة الشعب التي أخذت بأيديهن إلى تعلم المهارات الكافية لأن يصبحن منتجات قادرات على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة.عقب ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية للحالات على المراكز الثلاثة الأولى.

قد يعجبك ايضا