تدشين توزيع 501 حقيبة مدرسية على أبناء الشهداء بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الإربعاء توزيع الحقيبة المدرسية على 501 طالب وطالبة من أبناء الشهداء الملتحقين في مختلف مدارس مديريات مركز المحافظة.

وفي التدشين بحضور عدد من المسؤولين في السلطة المحلية والادارات التعليمية بمديرية الميناء أشاد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي بمبادرة مؤسسة الشهداء في توزيع الحقيبة المدرسية بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف وبدء العام الدراسي الجديد 2020-2021م لرسم الفرحة على وجوه أبناء الشهداء.

وأكد الوشلي أهمية تعزيز الجهود لرعاية ودعم أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم كأقل واجب ديني ووطني سيما في ظل تداعيات الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

فيما أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الشعتمي أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار الأنشطة السنوية التي تنفذها المؤسسة تجسيدا لاهتمامها بأبناء الشهداء.

وثمن الشعتمي تعاون الجهات المساعدة في دعم مشروع الحقيبة المدرسية وإيصالها للمستفيدين من الطلاب والطالبات في مختلف مدارس المحافظة تقديرا لتضحيات الشهداء في الجبهات والدفاع عن الدين والوطن.

قد يعجبك ايضا