3 انتصارات وتعادل في بطولة الصحابي بلال بن رباح لكرة القدم

 

الثورة / صنعاء
أقيمت يوم أمس على ملعب وحدة صنعاء أربع مباريات في إطار منافسات بطولة كأس الصحابي الجليل بلال بن رباح للمديريات والحارات وفرق أحفاد بلال لفئة الشباب لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع بمشاركة 16 فريقاً.
وشهد اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية في البطولة إقامة أربع مباريات في المجموعتين الثانية والرابعة انتهت ثلاث منها بالفوز وواحدة بالتعادل، فيما كانت الجولة الثانية قد افتتحت يوم أمس الأول الخميس.
ففي المجموعة الثانية تعادل فريقا حدة وشباب زبيد بهدف لمثله سجله للأول أحمد القعشلة وسجل للثاني علي الزبيدي.
وفي نفس المجموعة تغلب فريق الوحدة على نظيره شباب أسلم بنتيجة ثقيلة قوامها سبعة أهداف لهدف، حيث سجل للوحدة كل من عبدالله القطاع (هدفين) وأصيل محمود (هدفين) وأمير حداد وأسامة الشهاري وحميد الاكحلي فيما أحرز هدف اسلم الوحيد لاعبه رمزي عياش.
أما في المجموعة الرابعة فقد أقيمت أيضاً مباراتان، في الأولى تغلب فريق 21 سبتمبر على شباب تونس بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل للفائز محمد المطري (هدفين) وياسين الجهمي (هدفين) فيما أحرز ثنائية شباب تونس عيسى الشامي.
وفي اللقاء الآخر بنفس المجموعة فاز فريق هلال شعوب على الاتفاق بخمسة أهداف لثلاثة، سجل للهلال محمد الأهدل (هدفين) وحمزة مفلح ويونس مفلح وإسماعيل الشرفي فيما سجل ثلاثية الاتفاق زكريا القدسي (هدفين) وعبدالله الشيباني.
حضر مباريات أمس مستشار وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام للرياضة للجميع حسن الخولاني وعدد من أعضاء الاتحاد.

قد يعجبك ايضا