ريال موبايل بطلاً وهدايا وصيفاً

تكريم الفائزين بموسم يمن موبايل الرياضي السادس

 

الثورة / صنعاء
كرمت شركة يمن موبايل بالعاصمة صنعاء أبطال الموسم الرياضي السادس الذي شمل منافسات في ثلاث ألعاب هي: كرة القدم والطاولة والشطرنج والتي شهدت مشاركة أكثر من 130 موظفاً يمثلون مختلف إدارات الشركة.
ففي كرة القدم توّج فريق ريال موبايل بلقب بطولة كرة القدم السداسية التي شارك فيها ثمان فريق تم توزيعها على مجموعتين.
وتمكن ريال موبايل من التتويج باللقب إثر فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب النادي الترفيهي على نظيره هدايا بركلات الترجيح 5 / 4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
حيث كانت الأسبقية في الشوط الأول لفريق هدايا الذي سجل هدفين عبر لاعباه فهيم الميسري وسام السياغي، وفي الشوط الثاني استطاع فريق ريال موبايل العودة إلى المباراة وسجل هدفي التعديل عبر لاعبه بلال المصباحي لتنتهي المباراة بالتعادل وليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح ريال موبايل ليتوج بالكأس في نسختها السادسة.
وسبق النهائي مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي هدايا ماكس وموبايل نت وانتهت المواجهة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما ليحتكم الفريقان لركلات الحظ التي ابتسمت لفريق هدايا ماكس 3 / 2 ليخطف البرونز.
وعقب النهائي ذلك قام المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع ومعه بعض مدراء الإدارات بتكريم أصحاب المراكز الأولى في مختلف البطولات بالكوؤس والميداليات الملونة وكالتالي:
في بطولة كرة القدم تم تكريم فريق ريال موبايل بكأس البطولة والميداليات الذهبية كما تم تكريم صاحب المركز الثاني فريق هدايا وصاحب المركز الثالث هدايا ماكس والفريق المثالي مزايا ماكس، إضافة إلى تكريم هداف البطولة أيمن الورد برصيد ثمانية أهداف من فريق هدايا ماكس، وأفضل حارس علي الزنداني من فريق هدايا ماكس.
كما تم تكريم أبطال بطولة الشطرنج وهم صاحب المركز الأول منصور راوح والثاني صلاح المذحجي والثالث محمد عبدالحبيب.
وتم تكريم بطل بطولة تنس الطاولة أيمن العبسي وصاحب المركز الثاني فهيم الميسري والثالث إبراهيم إبراهيم.
كما تكريم الوسائل الإعلامية التي واكبت البطولة مع الفاعلين والمبرزين والمنظمين للبطولة بالدروع والشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا