نجم ألعاب القوى الجربي لـ”الثورة”:فخور بالفوز بكأس المولد النبوي والاستمرار في التمارين سر التألق

 

الثورة /أحمد الشلالي
عبر نجم ألعاب القوى اللاعب المتألق نبيل الجربي عن سعادته البالغة والكبيرة بتتويجه بكأس بطولة اختراق الضاحية للكبار والمركز الأول في البطولة التي نظمها فرع اتحاد ألعاب القوى بمحافظة ذمار على كأس المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات والتسليم.
وأشار إلى أن فوزه بهذه البطولة يعد محل فخر ومنحه شعور لا يمكن وصفه كون البطولة تحمل اسم سيد البشرية وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه وآله، موضحاً أن استمرار حصده للبطولات يعود لحفاظه على التمارين اليومية والاجتهاد والمثابرة والتي قطف ثمارها بحصوله على المركز الأول.
وأضاف: فخور جداً بفوزي واستمرار سيطرتي على بطولة الضاحية منذ العام 2007 وحتى العام الجاري 2020م والفضل في ذلك يعود لله سبحانه وتعالى ومن ثم لمدربي الكابتن سعيد الاضرعي وزملائي واخص بالشكر شركة إكثار بذور البطاطس ممثلة بالمدير العام همدان الاكوع الذي يقدم لي كل الدعم والمساندة.
وفي ختام حديثه قال: أهدي كأس البطولة لشركة إكثار بذور البطاطس ولمديرها العام همدان الاكوع وأهدي فوزي لكل الأسرى المفرج عنهم من سجون العدوان وأتمنى من الله خروج باقي الأسرى ولم شملهم مع أسرهم.

قد يعجبك ايضا