مؤسسة الشعب تدشن توزيع السلة الغذائية على أحفاد بلال في الجوف بمناسبة المولد النبوي 1442ه

الثورة نت – خاص:

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، الأربعاء 29 أكتوبر 2020م، توزيع المساعدات الغذائية على أحفاد بلال في محافظة الجوف، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه.


وخلال التدشين تقدم محافظ محافظة الجوف اللواء عامر المراني، بالشكر والتقدير لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، على اللفتة الإنسانية ومبادرتها بصرف سلات غذائية لأبناء أحفاد بلال، داعياً جميع المؤسسات والمنظمات الخيرية إلى تقديم العون والمساعدة لأبناء أحفاد بلال وكذلك لشرائح المجتمع التي لا ترتبط باي سياسة دولية خارجية.
من جهته أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي، أن المؤسسة وبمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف دشنت توزيع عدد 800 سلة غذائية لأحفاد بلال في مركز محافظة الجوف ومديرتي المطمة والمتون، لافتاً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الإنسانية التي تنفذها المؤسسة خلال العام 2020م.
وأشار الجعدي إلى أن هذه السلات الغذائية تحتوي على الطحين المركب والمعد من أجود أنواع محاصيل الحبوب اليمنية، كتوجه لتحقيق الاكتفاء الذاتي زراعياً وباعتبار الطحين المركب غذاء وانتماء.
وأعرب عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية على اللفتة الإنسانية وتقديم المساعدات الغذائية لهم في محافظة الجوف، داعين مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى ان تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في تفقد أوضاع أحفاد بلال ومد يد العون والمساعدة لهم.

قد يعجبك ايضا