قوافل غذائية ومادية للمرابطين في الجبهات بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة / محمد المشخر/ سبأ
سيرت قبائل مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء أمس قافلة مالية وغذائية دعماً للمرابطين في الجبهات في ذكرى المولد النبوي.
وعلى هامش تسيير قافلة “الفتح المبين” التي احتوت على مواد غذائية وتبرعات نقدية وحلي وعسل ومواش، بحضور قيادة المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، نظم مسيرو القافلة وقفة حاشدة للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.
وأكدوا أن العدوان والحصار لن يقفا عائقا عن استمرار الصمود ورفد الجبهات بكل غال ونفيس .. مشيرين إلى أن هذه القافلة تعد أقل ما يمكن تجاه ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم وانتصارات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

أبناء الحديدة
كما سيّر أبناء محافظة الحديدة أمس قافلة الرسول الأعظم دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل الغربي واحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال انطلاق القافلة أشاد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري بجود أبناء المربع الشرقي والمربع الشمالي ومربع المدينة وجهود كافة المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والتجار ومسؤول القوافل في تجهيز هذه القافلة، وتسييرها ضمن الفعاليات الإحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.
فيما أوضح مسؤول القوافل بمحافظة الحديدة يحيى الوادعي أن القافلة التي بلغت قيمتها مائة وثلاثين مليون ريال منها ثلاثون مليوناً نقدياً تحتوي على المواد الغذائية والعصيرات والبسكويتات إضافة إلى أعداد من الجمال والأبقار والمواشي.
من جانبه أكد مندوب القوات المسلحة أن القافلة ستوزع على جميع المحاور والجبهات القتالية في جبهة الساحل الغربي.

أبناء ذمار
كما سير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار بالتنسيق مع فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة أمس قافلة عينية ونقدية للمرابطين في الجبهات.
وخلال تسيير القافلة التي قدرت بنحو خمسة ملايين ريال، أشار مدير مكتب الأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير فرع هيئة الأراضي والمساحة علي جسار، إلى أن القافلة تأتي في إطار فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي ودعما للمرابطين في جبهات العزة والبطولة.

أبناء البيضاء
سيَّرت قيادة السلطة المحلية وأبناء ومشائخ ووجهاء وأعيان مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء أمس، قافلة الرسول الأعظم الغذائية دعما وإسنادا للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة العزة والكرامة، وبمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث تتضمن القافلة مواد غذائية وعصائر ومياهاً وكذا مواد إيوائية.
وخلال تسيير القافلة التي تقدمها وكيلا محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري وناصر علي الريامي، أكد قائد الكتيبة الأول مدير عام مديرية مكيراس العقيد ياسر محمد جحلان أن قافلة الرسول الأعظم تأتي في إطار الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وفي سياق الجهود الهادفة إلى رفد الجبهات العزة والكرامة والصمود بالمال والسلاح والرجال في هذه المناسبة..مشيرا إلى أن تبني مشروع القافلة الغذائية يأتي في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

حرائر سنحان
قدمت حرائر مديرية سنحان بمحافظة صنعاء أمس قافلة مالية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وخلال تسيير القافلة نظم المكتب الإشرافي للقطاع النسوي بالمديرية وقفة لتجديد الولاء لله والرسول ، أكدن فيها استمرار تفاعل المرأة وتلبيتها نداء الواجب في دعم المرابطين في ميادين العزة والبطولة..
وأوضحت المشاركات أن هذه القافلة تعد أقل واجب للإسهام في دعم قافلة الرسول الأعظم احتفاء بذكرى مولد المصطفى وتقديرا لتضحيات المرابطين في ميادين الشرف والكرامة.

قد يعجبك ايضا