أمن سنحان بصنعاء يحتفي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/

نظمت إدارة أمن مديرية سنحان بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لما تحمله هذه المناسبة من دلالات وأبعاد في قلوب المسلمين والابتهاج والاعتراف بمنة الله العظيمة.

وشدد على ضرورة أن نجعل من ذكرى إحياء المولد النبوي الشريف محطة عظيمة ومهمة في تاريخنا لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العظيمة.

وأشار إلى عمق حب وعظمة ومكانة رسول الله في نفوس اليمنيين، منوها بجهود القطاعات الرسمية والشعبية في تنظيم الفعاليات والحراك المتميز لإحياء ذكرى مولدة صلى الله عليه واله وسلم.

ودعا المحافظ الهادي جميع المؤسسات والهيئات إلى التفاعل الواسع لإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة للاحتفال بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لتكريس حب وقيم وأخلاق الرسول الأعظم في وجدان الاجيال.

وألقيت في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة جبران غوبر وعبدالملك الغربي وصالح المنتصر ونائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى والقيادات الأمنية، كلمات وقصيدة شعرية عبرت عن أهمية الاحتفاء بمولد سيد الخلق والمبعوث رحمة للعالمين للتذكير بسيرته العطرة وتكريسها في واقع المجتمع.

قد يعجبك ايضا