المكاتب التنفيذية بالبيضاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت/

نظمت مكاتب النقل والزراعة والمياه والكهرباء والسياحة بمحافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام .

وأشار وكيل المحافظة ناصر الريامي إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تعبير عن الحب والولاء للرسول الكريم والتأسي بأخلاقه وقيمه ومبادئه قولاً وعملاً.

وأكد أهمية التحشيد للفعالية المركزية التي ستقام في المحافظة احتفاء بهذه المناسبة، داعياً الجميع للتكاتف لانجاحها بما يليق بمكانة النبي الأعظم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص وأمين عام المجلس المحلي بالمدينة صادق القاضي ومدراء مكاتب السياحة أحمد الرصاص والكهرباء المهندس محمد الحطامي ومؤسسة المياه عادل عرمان، أشار أمين عام الجامعة الدكتور محمد العنسي، إلى العلاقة التي تجمع الشعب اليمني برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وحبه وولائه وارتباطه به.

وأكد عظمة هذه المناسبة التي يحاول أعداء الأمة الإسلامية على مر العصور طمسها وتغييبها عن الشعوب المسلمة.

فيما لفت مدير عام مكتب الهيئة العامة للنقل البري بالمحافظة هلال الريامي إلى أهمية استحضار سيرة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وصفاته الحميدة وماجسده من قيم لتكريس الحرية والكرامة.

من جانبه تطرق مدير مكتب الزراعة والري المهندس أحمد الحضرمي إلى دلالات الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين، مشيراً إلى أهمية توحيد الخطاب التوعوي باتجاه المخاطر التي تحاك ضد الأمة ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان الغاشم .

تخلل الأمسية أناشيد وقصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا