مجموعة الاتصالات بالحديدة تنظم حفلاً خطابياً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت مجموعة الاتصالات اليمنية “بريد منطقة الحديدة ، المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، الشركة اليمنية للإتصالات الدولية ( تيليمن) صباح اليوم الأربعاء حفلاً خطابياً في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم تحت شعار “لبيك يارسول الله”.

وفي الحفل أشار وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية والتمسك بما جاء به سيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوها بعظمة الرسالة الإلهية في إخراج الناس من الظلمات إلى النور بميلاده صلى الله عليه وآله وسلم .. ولفتا إلى أن العدوان يحاول إبعاد الشعب اليمني عن هويته وإيمانه.

وأكدا أن صمود أبناء اليمن في وجه قوى الضلال والعدوان يرجع إلى تمسكم بنبيهم الكريم والاقتداء به.

وحث الوكيلان الحليصي والكباري أبناء المحافظة على المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بهذه المناسبة.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء المؤسسة العامة للاتصالات علي هبة مكي وبريد منطقة الحديدة محمد خالد الوجيه ومدير المؤسسة العامة للكهرباء بندر المهدي أشار نائب مدير منطقة البريد حسين حبيب إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يأتي انطلاقا من الحب والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.

مستعرضا دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة وتجديد العهد والولاء لله ولرسوله بالسير على نهج خاتم الأنبياء.

وأوضح حبيب أن إحياء السيرة المحمدية وأخلاق النبوة وصفات الرسول الأعظم وتجسيدها في الواقع سيسهم في إخراج الأمة من حالة الضعف والتشرذم والهوان الى العزة والكرامة و إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح.

بدورها أوضحت كلمة العلماء ألقاها الشيخ حسن محمد النوفاني أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم الذي جاء متمماً لمكارم الأخلاق.

وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية ليست بدعة كما تروج لها الأنظمة العميلة، إنما رسالة للأمة للنهوض بواقعها والسير على منهج المصطفى عليه الصلاة والسلام.

وأكد النوفاني حاجة الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني بصورة خاصة للرجوع إلى حياة الرسول واستلهام الدروس والعبر من حياته وجهاده في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير مؤسسة الاتصالات بالمحافظة محمد المتوكل وسكرتاية المحافظة عبدالناصر الشريف والعاملين بمجموعة الاتصالات قصيدة للشاعر حسين مجلي

وفقرات انشادية وشعرية وتكريم كلا من الموظفين المثاليين “المميزين” من فرع منطقة بريد الحديدة صادق عبدالرزاق الحكيمي وسمير عبدالرحمن الحيدري بشهادتي تقدير من الهيئة العامة للبريد بمناسبة اليوم العالمي للبريد.

قد يعجبك ايضا