منح مدينة ألعاب حديقة السبعين.. درع يوم البيئة العربي 2020 وتكريم عدد من الجهات والافراد

 

الثورة نت/..
منحت مدينة ألعاب حديقة السبعين درع يوم البيئة العربي والذي يصادف 14 اكتوبر 2020 تقديرا لدورها البارز في دعم برامج وانشطة البيئة في الجمهورية اليمنية.
جاء ذلك في الفعالية الاحتفالية التي نظمتها الهيئة العامة لحماية البيئة ومركز الرصد والتثقيف البيئي اليوم بمناسبة اليوم العربي للبيئة .
وفي الفعالية التي حضرها وزير السياحة الاستاذ احمد العليي ورئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالملك الغزالي والناطق الرسمي لوزارة الصحة العامة والسكان د.يوسف الحاضري اشاد عضو المجلس السياسي الاعلى الأستاذ احمد غالب الرهوي بالجهود المبذولة من قبل هيئة حماية البيئة ومركز الرصد والتثقيف البيئي والهيئات والمنظمات الاخرى.
قام بتسليم الدرع لمدينة ألعاب حديقة السبعين عضو المجلس السياسي الاعلى الاستاذ احمد الرهوي ووزير السياحة ورئيس الهيئة العامة لحماية البيئة ونائبه عابد طاووس ورئيس مركز الرصد والتثقيف البيئي علي الاسدي وناطق وزارة الصحة.
وأشادت الهيئة العامة لحماية البيئة ومركز الرصد والتثقيف البيئي بكل من الاخوة/ أنور محمد العصري وعلي يحيى الموشكي وعلي غالب الطويل على دورهم البارز في مدينة العاب السبعين في التوعية البيئية التي تشهدها مدينة العاب حديقة السبعين.

قد يعجبك ايضا