مناقشة استعدادات إحياء ذكرى المولد لعدد من المكاتب بصنعاء

 

الثورة نت/..

ناقش وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم اليوم مع مسئولي عدد من المكاتب الاستعدادات للمشاركة في إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي.

وفي اللقاءات بمديري فرعي هيئة مياه الريف والموارد المائية ومكتب الزراعة وإدارة تنمية المرأة، تم استعراض الخطط والفعاليات لإحياء ذكرى المولد النبوي بتنظيم ندوات وأمسيات ومحاضرات بما يعكس مكانة النبي والاقتداء بنهجه.

وأكد الوكيل عاصم أهمية التفاعل الواسع لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم بما يعكس مدى الصمود والتلاحم وتجسيد حب النبي ومقامه الرفيع في الوجدان.

وأشار إلى أن يوم مولد الرسول الأعظم، ليست مناسبة عابرة .. لافتاً إلى دور اليمنيين في مناصرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام والانتصار للرسالة المحمدية عبر محطات مشهودة.

كما أكد وكيل محافظة صنعاء أهمية رفع الجاهزية للمشاركة في الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة وتجهيز ورفد قافلة الرسول الأعظم بالتزامن مع هذه المناسبة الدينية.

وكان وكيل أول محافظ صنعاء ناقش خلال اللقاءات سير أداء فرع هيئة مشاريع مياه الريف والهيئة العامة للموارد المائية ومكتب الزراعة وإدارة تنمية المرأة وجهود تنفيذ مخرجات الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي ومدى متابعة تنفيذ الأولويات العشر.

قد يعجبك ايضا