مناقشة آلية الربط الشبكي بين المكاتب والمديريات ومركز المعلومات بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم آلية الربط الشبكي بين المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة ومركز المعلومات ووزارة الإدارة المحلية.

وتناول الإجتماع الذي ضم نائب وزير الشباب والرياضة محمد شوكت ما تم توفيره من متطلبات وتجهيزات الربط الشبكي في عدد من المكاتب بالمديريات اضافة الى المتبقي منها.

واستعرض الإجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمد حليصي دليل إعداد المرحلة الثانية وقاعدة البيانات والمؤشرات على مستوى الجهات والمديريات المطلوب جمعها للخروج بتقرير عام عن الوضع التنموي للمديريات والمحافظة بشكل عام.

وفي الاجتماع أكد القائم بالأعمال أهمية الإستفادة من التجارب السابقة والخطط والدراسات الموجودة .. مشددا على ضرورة أن تكون الحديدة أنموذجاً في تحليل الوضع الراهن، والانتقال إلى المرحلة التالية من مراحل إعداد الخطة المتمثل بالتخطيط التشاركي.

وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستغلال الفرص والإمكانات لإنجاز المشاريع والخطط التي تضمنتها الخطة المرحلية الأولى من الرؤية.
وشدد قحيم على سرعة الانتهاء من العمل بهذه المرحلة على أن تتضمن المرحلة الأولى ربط مديرية من كل مربع إضافة إلى مديريات مربع المدينة كنموذج تجريبي وللوقوف على الجدوى الحقيقية من كل مشروع.

وأقر الإجتماع البدء بربط المكاتب التي تتوفر بها التجهيزات اللازمة للربط الشبكي فيما يتم بصورة سريعة توفير الاحتياجات اللازمة لباقي المكاتب التنفيذية.

حضر الإجتماع رئيس فريق الربط الشبكي بمركز المعلومات بالمحافظة الدكتور سالم الوصابي ومدراء عموم المؤسسة العامة للكهرباء المهندس بندر المهدي والشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصايغ وصندوق النظافة الدكتور ماجد الإدريسي والصناعة محمد عبدالواحد الحطامي ومديرالسكرتارية الفنية أحمد هبص ونائب مدير مركز المعلومات هاشم الجرموزي.

قد يعجبك ايضا