مناقشة الاستعدادات للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة الحديدة في إجتماعه الدوري صباح اليوم السبت برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الجوانب المتصلة بترتيبات الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بالمحافظة.

وفي الإجتماع بحضور نائب وزير الشباب والرياضة محمد شوكت أكد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري على ضرورة الإعداد والتنسيق وتوحيد الجهود بين كافة الجهات المعنية وإعداد الخطط والبرامج الإحتفالية، وتجهيز وتعليق اللافتات في الشوارع وتزيين المباني، وتوزيع النشرات الإحتفائية إبتهاجا بهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين .. وأشارا إلى تصعيد قوى العدوان والمرتزقة .. وأكدا أن مصير تصعيد العدوان سيكون الزوال والإنهزام وكسر شوكته.

ولفتا إلى أن أبناء الحديدة يقفون إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن حياض الوطن .. ودعا قحيم والبشري إلى أهمية إستشعار الجميع للمسئولية واليقظة والوعي بما يدور في الساحة والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة مخططات العدوان وإفشالها والإستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأكد الإجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي قشر وعلي الكباري ومدراء المكاتب التنفيذية على أهمية إحياء هذه الذكرى الدينية السنوية على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم من خلال إظهار مباهج الفرح وتنظيم الورش والندوات الثقافية والقرآنية وإستخلاص العبر من هذه المناسبة العظيمة ومختلف مراحلها التأريخية.

ودعا الإجتماع القطاع الخاص ورجال المال والأعمال إلى التفاعل مع هذه المناسبة الدينية العظيمة والمشاركة في استقبالها والإحتفال بها ، وإدخال الفرحة إلى قلوب الفقراء والمساكين من خلال مد يد العون والمساعدة لهم.

وأوصى الإجتماع بضرورة أن تسود مظاهر الإحتفال على مستوى كل مربع من مربعات المحافظة إلى جانب التحشيد والمشاركة المركزية للإحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي بعثه الله رحمة للعالمين، والمساهمة الفاعلة في إنجاح فعاليات الإحتفال والتذكير بحب النبي محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم والتأسي بأخلاقه والإقتداء بسيرته ومنهجه.

قد يعجبك ايضا