وضع حجر الأساس لمشروع استكمال مبنى إصلاحية السجن المركزي بالحديدة

 

الثورة / أحمد كنفاني
وضع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي صباح أمس، حجر الأساس لمشروع استكمال مبنى إصلاحية السجن المركزي بمدينة الحديدة بكلفة إجمالية 117 مليون ريال بتمويل محلي.
واستمع قحيم والهادي من مدير شرطة المحافظة العقيد هادي الكحلاني ونائب مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس محمد مثنى إلى الأعمال التي سيتم إنجازها في المشروع الذي يقام على مساحة 630 متراً مربعاً والمتمثلة في إنشاء عنبر وسور ونوبات الحراسة ومرافق خدمية أخرى.
وأكد القائم بأعمال المحافظ أن السلطة المحلية حرصت على توفير متطلبات النزلاء الضرورية ومنها الموافقة على تنفيذ هذا المشروع .. وحث المنفذين للمشروع على سرعة إنجاز المهام والأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد.
وشدد على ضرورة تجويد الخدمات المقدمة للنزلاء والاهتمام بتحسين خدمات التغذية وتطوير أعمال النظافة بما يسهم في تحسين أوضاعهم الصحية وحمايتهم من الأمراض الوبائية.
فيما أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالوزارة الداخلية بالنجاحات الملموسة التي حققتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في الوقت الراهن وحرصها على تحسين أوضاع السجناء إلى جانب توفير بعض البرامج والأنشطة الإصلاحية والتأهيلية للسجناء في السجن المركزي والإسراع في استكمال مبنى الإصلاحية المركزية بالمحافظة.
حضر وضع حجر الأساس مستشار المحافظة لشؤون التنمية ثابت إبراهيم المعمري ومديرا الإصلاحية بالمحافظة المقدم محمد الكحلاني والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى.

قد يعجبك ايضا