وزراء حكومة الوفاق يهنئون قائد الثورة بالعيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر

الثورةنت/

هنأ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وعبر الوزير المتوكل عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التي تأتي والشعب اليمني يقدم التضحيات الكبيرة في مواجهة عدوان سافر تجسيداً لقيم التحرر التي حملها ثوار ومناضلي ثورة السادس والعشرين من سبتمبر رافضاً الخنوع لقوى الهيمنة والاستكبار.

وأكد أن الاحتفاء بأعياد الثورة اليمنية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن يعكس صمود وتلاحم واصطفاف الشعب اليمني في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد اليمن للنيل من وحدته وسيادته واستقلاله.

وأشاد وزير الصحة بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وصمود أسطوري في مواجهة العدوان.
كماهنأ وزير الثقافة عبدالله الكبسي، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الثامن والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وأشار وزير الثقافة إلى إن الاحتفال بالعيد الثامن والخمسين لثورة ال26 من سبتمبر يأتي تأكيداً على المضي نحو تحقيق أهداف الثورة اليمنية الخالدة.

ودعا لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز الجبهة الداخلية بكافة أشكالها والسير بخطى ثابتة نحو النصر المؤزر على العدو المتغطرس ومرتزقته وتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة
وعلى نفس الصعيد هنأ وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع قائد الثورة عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بالعيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وأشار وزير الشئون الاجتماعية والعمل، إلى أن أعياد الثورة محطات مهمة يستمد منها الشعب اليمني الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.
من جانبه هنأ وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ 58 لثورة ال26 من سبتمبر.

وأشار وزير الزراعة والري، إلى أن أعياد الثورة محطات مهمة يستمد منها الشعب اليمني الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وما يقدمونه من تضحيات جسام في سبيل الدفاع عن الوطن
من جهتة هنأ وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وأشار الوزير دارس، إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية التي تتزامن مع مرور ألفي يوم من الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أن ثورة 26 سبتمبر محطة مهمة في تاريخ الشعب اليمني لاستلهام الدروس والعبر في مواصلة التضحية والفداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

ودعا وزير النفط، إلى تعزيز وحدة التلاحم والاصطفاف للتصدي للمؤامرات التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. مشيدا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف.
إلى ذلك رفع رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد عبد الله السالمي برقية تهنئة إلى قائد الثورة عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر.

وعبر القاضي السالمي في البرقية التي بعثها باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية التي يأتي بالتزامن من مع مرور ألفي يوم من الصمود في وجه العدوان، يجسد إرادة اليمنيين على مواجهة التحديات والانتصار على الظلم، كما تحمل في طياتها الكثير من المعاني والدلالات المرتبطة بحاضر ومستقبل اليمن وسيادته ووحدته.

قد يعجبك ايضا