تدشين العمل بمحطة كهرباء مدينة رداع

الثورة نت|..

دشن بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم العمل بمحطة كهرباء منطقة رداع المرحلة الأولى ضمن المشاريع المزمع افتتاحها وتدشينها تزمناً مع الاحتفاء بالعيد السادس لثورة 26 سبتمبر.

واستمع وكيل أول المحافظة حمود شتان خلال تشغيل المولدات الكهربائية الجديدة بكهرباء منطقة رداع من مدير كهرباء المنطقة عبد الواحد عشيش والفنيين والمهندسين إلى إيضاح حول الأعمال المنفذة والمنجزة في صيانة وتمديد الشبكات وتشغيل المولدات الكهربائية لتوفير الطاقة الكهربائية لمدينة رداع كمرحلة أولى.

وأشار عشيش إلى أن المرحلة الأولى تستهدف إيصال التيار الكهربائي للخط العام من منطقة الفرزة حتى المصلى، تليها المرحلة الثانية أحياء ومناطق مدينة رداع بقدرة خمسة ميجاوات.

ونوه وكيل أول المحافظة بجهود العاملين والفنيين بمنطقة الكهرباء والذين يبذلون جهوداً حثيثة لصيانة الشبكات وتوفير التيار الكهربائي .. مؤكداً أهمية بذل المزيد من الجهود لما من شأنه تفعيل منظمومة الطاقة الكهربائية العمومية لتشمل كافة المناطق والمديريات.

ولفت إلى أهمية المشاريع الخدمية الضرورية في التخفيف من معاناة المواطنين، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

واعتبر الوكيل شتان تنفيذ المشاريع الخدمية إحدى ثمار ثورة ٢١ سبتمبر .. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية تقديم الدعم وتذليل الصعوبات لإيصال التيار الكهربائي إلى المواطنين وفقاً للإمكانات المتاحة.

 

قد يعجبك ايضا