التقى وزير الإعلام ورئيس هيئة شؤون القبائل

الرئيس المشاط يؤكد أهمية تحسين مستوى الأداء الإعلامي والعمل على إيصال مظلومية الشعب إلى الرأي العام العالمي

 

 

الدعوة إلى إطلاق ميثاق شرف إعلامي يلتزم به الجميع وتوحيد السياسة الإعلامية بما يتوافق مع التحديات
ما تقوم به قبائل اليمن في مواجهة العدوان سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته بأحرف من نور

الثورة / سبأ
ناقش فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أمس، مع وزير الإعلام ضيف الله الشامي، مستوى الأداء الإعلامي وخطط وبرامج الوزارة ووسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة القادمة.
وتطرق اللقاء، إلى أداء وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وما حققته من نجاحات في مواجهة حملات التضليل لوسائل إعلام العدوان والصعوبات التي تواجهها والسبل الكفيلة بتجاوزها.
وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط، أهمية مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الإعلامي ومواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال، بما يسهم في إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العالمي.
وأشاد بدور وسائل الإعلام الوطنية في مواجهة العدوان وحملات التضليل التي تشنها وسائل إعلامه.
وأكد أهمية إطلاق ميثاق شرف إعلامي يلتزم به الجميع بما يصب في خدمة الوطن وقضاياه المصيرية.
وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، إلى أهمية توحيد السياسة الإعلامية بما يتوافق مع التحديات التي تواجه اليمن والعمل وفق الأولويات.. مؤكدا الحرص على تقديم الدعم لوسائل الإعلام بما يمكنها من أداء رسالتها بالشكل المطلوب، وإبراز ما تم تحقيقه من نجاحات في مختلف المجالات.
ولفت الرئيس المشاط، إلى أهمية تبني هموم وقضايا المواطنين وفق ضوابط تنظم هذا الجانب بما يسهم في إيصال الرسالة الإعلامية الهادفة.
فيما أكد وزير الإعلام، أن وسائل الإعلام الوطنية من أهم جبهات مواجهة العدوان وكشف مخططاته وجرائمه وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.
وأشار إلى أنه بالرغم من امتلاك تحالف العدوان ماكينة إعلامية سخر لها إمكانيات كبيرة، إلا أن وسائل الإعلام الوطنية استطاعت مواجهة هذه الآلة بإمكانيات بسيطة.
ولفت إلى حرص وزارة الإعلام، على تحسين مستوى الأداء في مختلف وسائل الإعلام سواء في الجانب المهني أو التجهيزات وتدريب الكوادر والتغلب على الصعوبات الراهنة.. مجددا التأكيد على أن وسائل الإعلام الوطنية لن تدخر جهدا في الارتقاء بالرسالة الإعلامية شكلا ومضمونا.
كما التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أمس، رئيس الهيئة العامة لشؤون القبائل حنين قطينة.
جرى خلال اللقاء، مناقشة الجوانب المتصلة بتعاطي القبيلة مع قضايا الوطن وهموم أبنائه ودورها في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وتطرق اللقاء، إلى جهود القبيلة اليمنية في التحشيد لرفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.
وأشاد الرئيس المشاط، بالدور الهام للقبائل اليمنية في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن التي يتعرض فيها لعدوان تكالبت فيه قوى الشر والطغيان من مختلف دول العالم.
وأكد أن ما تقوم به قبائل اليمن في مواجهة العدوان سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته بأحرف من نور.
وأشار الرئيس المشاط إلى أهمية الدور الذي اضطلعت به قبائل اليمن في حلحلة الخلافات والثارات، والعمل على لم الشمل ووحدة الصف والموقف، للتفرغ لمواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا