عياش يحصل على الشهادة الدولية لمدربي التايكواندو

 

الثورة/ يحيى الضلعي
حصل المدرب الوطني للتايكواندو يحيى عياش على شهادة التدريب الدولية، بعد أن شارك في الدورة الدولية لمدربي التايكواندو (المستوى الأول) التي نظمها الاتحاد العالمي للعبة بمشاركة نخبة من المحاضرين المعتمدين دولياً واستضافها الاتحاد الكويتي عبر تقنية الاتصال المرئي نظراً للظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا..
وتخوّل الشهادة التي حصل عليها المدرب يحيى عياش إدارة وقيادة المنتخبات واللاعبين في المسابقات والبطولات والدورات الدولية والقارية والمحلية في لعبة التايكواندو..
وجاءت مشاركة المدرب عياش في هذه الدورة بهدف صقل وتطوير علومه التدريبية والفنية والاستفادة من الدورات الدولية التي ينظمها الاتحاد العالمي للتايكواندو للمدربين واستغلال فترة التعليق المتزامنة مع وباء كورونا وتوقف مسابقات اللعبة على المستويين الداخلي والخارجي..
ويعد الكابتن يحيى عياش أحد المدربين المعتمدين لدى الاتحاد الدولي للتايكواندو، وله سجل حافل بالنجاحات والانجازات المتعددة، فهو لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، ومدرب وطني أسهم في إعداد أبطال ونجوم التايكواندو على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، وحاصل على حزام 4 دان ومدرب نادي شعب إب للتايكواندو.

قد يعجبك ايضا