مناقشة مشاريع الأشغال العامة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم المشاريع المدرجة في خطط مكتب الأشغال العامة ومشروع الأشغال لمحافظة الحديدة للعام الجاري 2020م.

 

وفي الاجتماع بحضور وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي أكد قحيم اهمية ان تفي المشاريع المدرجة بالاحتياجات الطارئة للمحافظة وتسهم في تبني مشاريع تلامس إحتياجات وتطلعات المجتمعات المحلية.

 

وأشاد بالدور البارز لمشروع الأشغال في دعم جهود التنمية في مختلف القطاعات ..لافتا إلى أهمية تضافر الجهود بين كلا من مكتب الأشغال والصندوق الإجتماعي للتنمية ومشروع الاشغال العامة وبقية المكاتب التنفيذية للإسهام في تنفيذ الخطط والبرامج الهادفة الى تلبية الإحتياجات الملحة للمواطنين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد.

 

من جانبه أشار مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح حميد شرف إلى أن إجمالي المشاريع المطلوب تنفيذها “ترميم – صيانة” للعام الجاري في قطاع الطرق 12 مشروع بكلفة 29 مليونا و374 ألفا و732 ريال.

 

فيما أوضح مدير مشروع الأشغال العامة بمحافظتي الحديدة وريمه المهندس طلعت شمسان إلى أن إجمالي المشاريع المدرجة في خطة المشروع للعام 2018م 17 مشروع بتكلفة 3 ملايين دولار.

 

حضر الإجتماع مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى ونائبه المهندس محمد مثنى ومدير المكتب الفني بديوان المحافظة عبدالإله الأهدل ومدير المشاريع بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس حسين البرعي.

قد يعجبك ايضا