مناقشة سير نشاط صندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش لقاء موسع عقد بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم سير العمل بصندوق النظافة والتحسين وتنظيم العمالة وخطط المتابعة خلال الفترة المتبقية من العام الجاري.

واستعرض اللقاء بحضور المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الإدريسي ومدير مديرية الحوك جماعي سالم مستوى الإنضباط الوظيفي وآلية تحسين وتطوير مستوى قدرات العاملين ومضاعفة الأداء والرفع بالخطط ومتابعة سير العمل في تنفيذ الخطط التي يتم إقرارها وما تم إنجازه من أعمال وأنشطة مختلفة وحملات وتقييمها.

وأكد اللقاء الذي ضم أمين محلي مديرية الحوك علي باري وعدد من مسؤولي الإدارات وموظفي وعمال صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة أهمية إيجاد آلية وخطة عمل لتنفيذ حملات نظافة ترافقها حملات توعية للمواطنين بأهمية النظافة بما يكفل الحد من تفشي الأمراض والأوبئة.

وأقر اللقاء معالجة وضع كبار السن من العاملين والعاملات في المشروع واحالتهم للتقاعد خلال المرحلة القادمة.

وفي اللقاء أشاد قحيم بجهود ادارة منتسبي وصندوق النظافة في تحسين مظهر المدينة والحفاظ على نظافتها رغم ما تواجهه المحافظة من صعوبات جراء استمرار العدوان والحصار وعدم توفر المشتقات النفطية.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على توفير إحتياجات الصندوق وفقا للإمكانيات وبما يكفل إنجاح خطط وبرامج النظافة لإظهار المدينة بالمظهر اللائق.

وأكد أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة خاصة مع حلول الأمطار الذي يعد موسماً لتكاثر البعوض وانتشار الأمراض والأوبئة.

وشدد على ضرورة تفعيل الرقابة على نظافة الأسواق والأحياء السكنية والنزول الميداني وضبط المخالفين وغير الملتزمين بالنظافة.

قد يعجبك ايضا