تدشين توزيع سلال غذائية لمتضرري السيول في المنصورية والدريهمي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مدير فرع المجلس اﻷعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة جابر الرازحي اليوم توزيع سلات غذائية لعدد 216 أسرة من الآسر المتضررة جراء سيول الأمطار بمديريتي المنصورية والدريهمي مقدمة من مؤسسة الدروب المضيئة للتنمية والإستجابة الإنسانية وبدعم من منظمة هيومن أبل.

وخلال التدشين أشاد الرازحي ومديري مديريتي المنصورية أدهم ثوابه والدريهمي محمد صومل بالدور الانساني لمؤسسة الدروب وما تقدمه من مساعدات للمتضررين من سيول الأمطار من أبناء المحافظة والوقوف إلى جانبهم في مثل هذه الظروف الصعبة .

داعيين المنظمات والمؤسسات إلى الإضطلاع بدورها في مساعدة الفقراء والمحتاجين والمتضررين في مختلف المناطق والمديريات.

فيما أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الدروب المضيئة محمد العسل أن التوزيع أستهدف الأسر الأشد فقراً وتضررا بما يعزز من التكافل الإجتماعي ويخفف من معاناتهم جراء السيول.

وأشار إلى أن السلال الغذائية التي تم توزيعها بالتعاون مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة تأتي ضمن المرحلة الثالثة وفي إطار خطط وبرامج المؤسسة الإنسانية .. مشيداً بتعاون فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والجهات ذات العلاقة في ايصال المساعدات للمستهدفين بكل يسر وسهولة دون أي صعوبات تذكر.

حضر التدشين مديري أمن المنصورية العقيد عوفان حسين وفرع مؤسسة المياه عبدالسلام العقيلي ومنسقو المجلس الأعلى بمديريات المنصورية والدريهمي والسخنة.

قد يعجبك ايضا