مناقشة مستوى الأداء الخدمي والإداري لمؤسسة موانئ البحر الأحمر وفق محددات الرؤية الوطنية

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش إجتماع عقد بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بالمركز الرئيسي في ميناء الحديدة صباح اليوم الأحد برئاسة رئيس مجلس الإدارة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق مستوى الأداء الإداري والخدمي للمؤسسة بما يضمن تعزيز الأداء وتجويد الخدمات للمتعاملين مع الموانئ.

وتطرق الإجتماع بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس يحيى عباس شرف الدين ومدير عام مكتب رئيس المجلس نبيل عمر المزجاجي وعموم الإدارات المعنية بالمؤسسة ومدير ميناء الصليف أحمد عطاء إلى السبل الكفيلة بتطوير العمل الإداري والخدمي وتقييم الأنشطة والخطط التي نفذتها الإدارات المختصة بالمؤسسة وفقاً لمحددات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الإجتماع أكد اسحاق حرص قيادة المؤسسة على انجاح تنفيذ خطط المؤسسة ومشاريعها التطويرية والمستقبلية وفق الرؤية الوطنية وتحقيق أهدافها على أرض الوقع.

وأشار إلى أهمية استيعاب أي تطوير أو طلب إضافات لخطط الإدارات والموانئ وفق آليات ومعايير محددة يتم الاتفاق عليها بحيث تدعم وتساند نجاح الرؤية وخطة المرحلة الأولى.

كما ناقش الإجتماع السبل المثلى لتعزيز العمل المشترك بين ادارات المؤسسة والوحدة الفنية وبقية منظومة الرؤية في مسار تنفيذ الرؤية الوطنية.

وأستعرض الإجتماع تقارير الإدارات مقارنة ما تم تحقيقه مع ما خطط له.

وأكد الإجتماع ضرورة الإلتزام بالإجراءات والضوابط الهادفة لتحسين مستوى الأداء والخدمات والتغلب على كافة التحديات التي تواجه ذلك.

قد يعجبك ايضا