مؤسسة الشعب تدعم المراكز الصيفية في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء

الثورة نت/..

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم السبت 15 أغسطس 2020م، مشروع دعم انشطة المراكز الصيفية للعام 2020م.
وخلال التدشين الذي شهدته مدرسة الامام الحسين بن علي (رضي الله عنه) في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، أوضحت مديرة برنامج تحسين مستوى التعليم في مؤسسة الشعب نور المهدي أن المؤسسة وضمن مجال التعليم تدعم هذا العام 2020م الانشطة الصيفية لعدد 16 مركزاً صيفياً بمديرية سنحان.
واشارت المهدي الى أن مشروع دعم المراكز الصيفية يتضمن المساهمة في تنفيذ أنشطة ثقافية ورياضية ورحلات ترفيهية، تسهم في استغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية، لافتة إلى أن دعم مؤسسة الشعب لأنشطة المراكز الصيفية يأتي في إطار تعزيز روح الانتماء الوطني في نفوس الطلاب والشباب وكذا بناء شخصية الطلاب وإكسابهم المزيد من الخبرات والمهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم وتدريبهم على العمل الجماعي.
وفي تدشين المراكز الصيفية بسنحان قامت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بدعم 16 مركزاً صيفياً بالملابس والادوات الرياضية، وستشهد الايام القادمة انشطة ومسابقات ثقافية ورحلات ترفيهية للملتحقين بالمراكز.
فيما أشاد القائمين على المراكز الصيفية  بدور مؤسسة الشعب في دعم المراكز الصيفية بالمستلزمات   الرياضية والثقافية والمسابقات والأنشطة الهادفة .. معتبرًين هذه المبادرة تعد تجسيداً للشعور بالمسؤولية الإنسانية والأخلاقية في ظل ما تتعرض له بلادنا  من عدوان وحصار  .

قد يعجبك ايضا