وزير الاتصالات يتفقد مستوى الأداء والإنضباط الوظيفي في الوزارة والقطاعات التابعة لها

الثورة نت / 

بلغت نسبة الانضباط الوظيفي بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والقطاعات التابعة لها في أول يوم لاستئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الاضحى المبارك 95 في المائة ، ممن شملهم قرار الحكومة لتطبيع الحياة والتخفيف من الإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا والعودة التدريجية للوظائف التي استثنت كبار السن والمرضى.

حيث اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه نائب الوزير الدكتور هاشم الشامي ، على مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتفقد مستوى الحضور في مكاتب الوزاوة وقطاعاتها المختلفة ، وأشاد الوزير النمير بمستوى الانضباط الوظيفي وأداء الموظفين المسؤول في جميع مرافق الوزارة والقطاعات الخدمية ذات الصلة المباشرة مع الجمهور .

وفي اللقاء العيدي الذي حضره وكيل الوزارة محمد الحاتمي والمهندس صادق مصلح مدير عام المؤسسة ومدير عام البريد محمد مرغم ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ، حث المسؤولين في قطاع الاتصالات والبريد على تسهيل تقديم خدمات الاتصالات والبريد المتنوعة للمواطنين ، مثمناً الدور الذي قدمته الفرق الهندسية لتجاوز ما تسببت به السيول الجارفة من أضرار في الشبكة الوطنية حتي تم إصلاحها وإعادة الخدمة لوضعها الطبيعي ، كما وجه التحية لموظفي البريد الذين استمروا بصرف مرتبات موظفي الدولة خلال أيام إجازة العيد تنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

من ناحية أخرى استقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بمكتبه جموع الموظفين من قطاع الاتصالات والبريد لتبادل تهاني العيد في أول ايام الدوام الرسمي عقب أجازة العيد ، ودعاهم للمشاركة الفاعله في الفعالية الخاصة بيوم الولاية .

الجدير ذكره أن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تتصدر قائمة الجهات والوزارات الحكومية الأكثر التزاماً بالانضباط الوظيفي وفق الإحصائيات الرسمية لمراقبة الدوام.

قد يعجبك ايضا