تفقدوا مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى

قادة ومسؤولو الدولة والمجالس المحلية يواصلون برنامج الزيارات الميدانية للمرابطين في النقاط الأمنية والجبهات

 

الثورة / محافظات /سبأ
نفذ قادة ومسؤولو الدولة والسلطات المحلية بالمحافظات زيارات ميدانية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والبطولة، ونقلوا للمقاتلين تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، كما تفقدوا أوضاع الجرحى في المستشفيات ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم.
مارب
وفي هذا الصددو قام وفد قضائي برئاسة رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل أمس، بزيارة عيدية للمرابطين في جبهة مارب، وتهنئتهم بالعيد والانتصارات التي تحققت في جبهات الشرف والبطولة.
وأشاد رئيس مجلس القضاء، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة، دفاعا عن عزة اليمن واليمنيين في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.. مهنئا المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر وتطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.
وقام الوفد القضائي بزيارة بعض المواقع في منطقة مجزر في الخطوط الأمامية بجبهة مارب.
كما اطلع مشرف محافظة مارب عبدالغني جبران ومعه الشيخ حسين أبو ناب ومشرف مديرية حريب القراميش جعفر السقاف أمس على أحوال المرابطين في جبهة صرواح.
وتبادل الزائرون التهاني العيدية مع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهة صرواح ..مشيدين بالانتصارات الميدانية التي يحققونها في مواجهة قوى العدوان والارتزاق.
كما اطلع جبران ومرافقوه على الأضرار التي لحقت بقصر بلقيس الأثري جراء استهدافه من قبل طيران العدوان السعودي لأكثر من مرة.
إلى ذلك زار وكلاء أمانة العاصمة وعدد من قيادات وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات والمكاتب التنفيذية أمس، المرابطين بمنطقة الجدعان بمارب.
حيث اطلع الوكلاء المهندس عبدالفتاح الشرفي وإبراهيم الماخذي وعلي اللاحجي والوكلاء المساعدون عبدالوهاب شرف الدين وناجي القوسي وعبدالله الحجري، على أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مارب.
وهنأ الزائرون المرابطين بعيد الأضحى .. مباركين لأبناء وقبائل مارب والجيش واللجان الشعبية بالانتصارات التي تحققت بجبهتي مارب والجوف وتطهير المناطق ودحر قوى العدوان والمرتزقة منها.
وأشادوا بما سطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. منوهين بالتفاف المشائخ ورجال القبائل واللجان الشعبية والمواطنين لمواجهة قوى الغزو والاحتلال وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المناطق التي تم تحريرها في الجوف ومارب.
وأثنى قادة ومسؤولو أمانة العاصمة على تلبية القبائل للنكف القبلي إزاء جريمة مليشيا الإصلاح التابعة لقوى العدوان بحق آل سبيعيان بوادي عبيدة.
وأكدوا أهمية الزيارة لجبهة مارب ورفع معنويات المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد وما تحققه من الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة .. مشيدين بالمعنويات العالية للمرابطين في جبهة مارب.
وأوضح وكيل أمانة العاصمة الشرفي أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة قيادة الأمانة أفراح المرابطين بعيد الأضحى والانتصارات التي يسطرونها في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمرتزقة.
وثمن دور أبناء القبائل في خوض معركة تحرير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، ومنها جبهة مارب .. مؤكداً استمرار أمانة العاصمة في دعم الجبهات ورفدها بالمال والرجال والعتاد.
فيما عبر المرابطون في جبهة مارب عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تؤكد مدى التلاحم الرسمي والشعبي في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن وحتى تحقيق النصر المؤزر.
وتم خلال الزيارة تقديم قافلة غذائية ومالية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في منطقة الجدعان بجبهة مارب، بما يعزز من صمودهم في مواجهة العدوان.
الأمانة
كما تفقد قادة رسميون وقبليون أمس أحوال الجرحى في عدد من المستشفيات بالعاصمة صنعاء، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.
حيث اطلع عضوا مجلس الشورى خالد المداني وضيف الله رسام ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني وعدد من المشائخ ومسؤولي مجلس التلاحم، على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى.
وأكد الزائرون أهمية زيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين ضحّوا بأجزاء من أجسادهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأشاروا إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالجرحى وأسر الشهداء وتوفير الرعاية لها عرفاناً بتضحيات الجرحى والشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
ونقل الزائرون للجرحى تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بعيد الأضحى، مقدمين لهم هدايا رمزية.
وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية والجرحى في مواجهة العدوان وتطهير الكثير من المناطق من دنس الغزاة والمرتزقة .. مؤكدين عظمة التضحيات في مختلف الجبهات والميادين.
فيما عبر الجرحى عن امتنانهم لزيارة عدد من قيادات الدولة والمشائخ، والتي تعكس مدى الاهتمام بالجرحى وتلمس أحوالهم ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى.
وأكدوا المضي على درب الشهداء من خلال دعم جبهات وميادين الكرامة والعزة حتى تحرير كامل تراب الأراضي اليمنية من رجس العدوان وأدواته.
الحديدة
من جانبه تفقد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة علي الكباري ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي ونائب مدير الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع أمس، أحوال المرابطين من أفراد الأمن في عدد من الجولات والنقاط الأمنية في مركز المحافظة.
وخلال الزيارة تبادل قحيم مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدم لهم هدايا العيد ومبالغ مالية من فرع الهيئة العامة للزكاة تقديرا لصمودهم في الميدان ويقظتهم الأمنية العالية.
وأشاد بالجهود التي يبذلها حماة الوطن المرابطون في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.
كما أشاد بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني في المحافظة ومديرياتها عبر عملائه من المرتزقة المندسين ناقلا لمنتسبي الأمن تحيات وتهاني القيادة الثورية والسياسية.
إلى ذلك تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة ومرافقوه المرضى والجرحى في مجمع الساحل الغربي الطبي بمركز المحافظة.
واطمأنوا على أحوالهم الصحية ومستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال الزيارة لعدد من أقسام المجمع قدم قحيم للمرضى والجرحى هدايا عيدية ومبالغ مالية وتبادل معهم التهاني بعيد الأضحى. معبرا عن الفخر والاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعا عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.
وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم .. مثمنا ما تقدمه إدارة المجمع من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.
وقد عبر المرابطون في النقاط الأمنية والمرضی والجرحی في مجمع الساحل الغربي الطبي عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية وتفقد أحوالهم .. مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.
تعز
فيما تفقد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة تعز أحمد المساوى، أمس أحوال المرابطين في جبهات الصلو وحيفان والأعبوس.
واطلع المساوى على مستوى جاهزية أبطال الجيش واللجان الشعبية بجبهات الصلو وحيفان والأعبوس في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
وناقش المساوى مع القيادات العسكرية والأمنية والأفراد ومشائخ ووجهاء وأعيان مديريات الصلو وحيفان والأعبوس، الأوضاع بالمديريات في ظل استمرار العدوان والحصار.
وبارك للجميع بحلول عيد الأضحى المبارك .. ناقلاً لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة محافظة تعز .. مؤكداً الحرص على تعزيز يقظة وجاهزية الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وقال “إن صمودكم في مواقع العزة والبطولة وانتصاركم لسيادة واستقلال الوطن وحرية أبنائه، كسر صلف دول العدوان واستكبارها، وأدرك التحالف الإجرامي أن اليمن كان وسيظل مقبرة الغزاة والمحتلين”.
وعبَّر عن فخر واعتزاز الجميع بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الساحات والميادين في سبيل الانتصار لقضية ومظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ما يقارب ست سنوات.
وحث المساوى الجميع على استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
من جانبه اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي أمس الأحد على الوضع الأمني في محافظة الحديدة.
وتفقد اللواء الصيفي ومعه رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد ومدير عام التدريب والتأهيل العميد أحمد الطالبي وعدد من قادة الوزارة والمصلحة عدداً من الوحدات الأمنية وحراسة المنشآت ونقاط الدوريات في المحافظة.
ونقل الوكيل الصيفي خلال الزيارة لرجال الأمن واللجان الشعبية تهاني قيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الأضحى، كما وزع هدايا عيدية بهذه المناسبة.
وشدد وكيل وزارة الداخلية على أهمية رفع مستوى الجاهزية والاستعداد للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.
وأشاد بجهود رجال الأمن في مختلف مناطق محافظة الحديدة وما يتحلون به من معنويات وحس أمني.
من جانبهم عبَّر رجال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية عن الشكر لقيادة وزارة الداخلية على هذه الزيارة لمشاركتهم أفراح العيد في مواقع الشرف والواجب .. مؤكدين جهوزيتهم للتصدي لكل من يحاول إقلاق الأمن والسكينة العامة.
رافقه خلال الزيارات مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد علي محمد الهادي.

قد يعجبك ايضا