مؤسسة الشعب تنفذ مشروع لحوم أضاحي العيد  بأمانة العاصمة

الثورة نت/ خاص
نفذت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم السبت 1 اغسطس 2020م، بأمانة العاصمة مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد على عدد من مراكز ودور رعاية الايتام والمكفوفين والاحداث والمحتاجين والحالات الأشد فقرا.
وخلال التوزيع  اشارت مديرة مشروع الاضاحى مساعدة مدير المشاريع الانسانية بمؤسسة الشعب أمل العاقل  الى أن المشروع يستهدف  الف أسرة   من ذوى الاعاقة والمحتاجين والحالات الأشد فقرا لتخفيف معاناتهم وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكدت العاقل حرص  مؤسسة الشعب  على اختيار المستفيدين من حالات الأشد فقراً وذوي الإحتياجات الخاصة وفق آليات دقيقة والعمل على وصول الأضاحي إليهم، لافتة الى ان مشروع أضاحي العيد يأتي ضمن المشاريع التي تنفذها المؤسسة في إطار المساهمة للحد من الفقر وتخفيف الأعباء عن الأسر الفقيرة والمحتاجة .
وشددت مسئولة الأضاحي بمؤسسة الشعب على أهمية تعزيز الجهود لتلمس احتياجات الضعفاء والتخفيف من أعباء الظروف المعيشية التي فرضها استمرار العدوان والحصار.
وتم توزيع لحوم الاضاحي على دار رعاية الايتام ومركز النور للمكفوفين ومركز الطفولة الامنة ومؤسسة جود الرحمن لرعاية اليتيمات ومركز الشلل الدماغي ومجمع الشعب للرعاية الطبية ودار التوجيه لرعاية الاحداث، اضافة الى الاسر الفقيرة والمحتاجة.
قد يعجبك ايضا