تعاون بين قيادة ونقابة عاملي “محو الأمية وتعليم الكبار”

الثورة / حمدي دوبلة
أشادت نقابة عاملي وموظفي محو الأمية بمستوى التعاون والتنسيق مع قيادة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار وهو ما أسهم في تعزيز الأداء في هذا القطاع الحيوي وتحسين مستوى الكادر التعليمي وتجاوز كثير من الصعوبات والتحديات الناجمة عن العدوان والحصار.
وقال رئيس النقابة الدكتور /عبدالله علي ضبيان في بيان صادر عن النقابة بأن الدعم والتشجيع والمساندة المستمرة من قبل رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار التربوي /فواد عبدالله الشامي كان له الأثر الطيب في تحقيق وتفعيل كثير من الجوانب التي يتطلع إليها جميع العاملين في هذا، القطاع.
وأضاف ضبيان بأن هناك تعاوناً مثمراً بين النقابة وجهاز محو الأمة وهو ما يصب في تعزيز العمل المشترك الذي يخدم جميع العاملين في قطاع محو الأمية وتعليم الكبار مشيدا بما يوليه رئيس الجهاز من أهمية خاصة لتفعيل جانب المهارات الحياتية بهدف الوصول إلى تنمية مستدامة تخدم العاملين في مجال المهارات الحياتية والأسرة والمجتمع.
ونوه في هذا الصدد بدور رئاسة جهاز محو الأمية ممثلة في التربوي فؤاد الشامي لتأمين حصول معلمي محو الأمية في أمانة العاصمة على سلال غذائية حيث تم البدء بصرف السلات الغذائية لمعلمي محو الأمية بمديريتي معين وبني الحارث والإدارة العامة كمرحلة أولى على أن يستكمل الصرف لمعلمي بقية المديريات بعد عيد الأضحى.
واثنى رئيس النقابة ضبيان على كل من تعاون واهتم وتابع في صرف السلات الغذائية لجميع العاملين في محو الأمية بالأمانة وفق الإلية المتفق عليها منوها بالجهود الجبارة والصمود الكبير الذي يبديه منتسبو قطاع محو الأمية والتي كان لها الأثر الطيب في استمرار العملية التعليمية رغم العدوان والحصار وتداعياتهما الكارثية على كل مناحي الحياة.

قد يعجبك ايضا