أبناء وقبائل مديرية العدين بإب يؤكدون استمرار التحشيد للجبهات

الثورة نت/

أكد أبناء وقبائل مديرية العدين محافظة إب استمرار التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وندد أبناء وقبائل مديرية العدين في لقاء اليوم بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وما يفرضه من حصار واحتجاز للسفن النفطية والغذائية بحق الشعب اليمني.

واستنكر اللقاء الذي حضره محافظ إب عبدالواحد صلاح وعضو مجلس الشورى طارق المفتي ووكيلا المحافظة جبران باشا و قاسم المساوى ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، استمرار الصمت الدولي إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وشدد بيان صادر عن اللقاء على أهمية الإستمرار في رفد الجبهات لتعزيز الاصطفاف الوطني لتحرير كامل التراب اليمني وتحقيق النصر والإستقلال.

وأكد البيان أن جرائم العدوان في الجوف وحجة وقبلها جريمة مليشيا الإصلاح بحق أسرة آل سبيعيان بمأرب، تؤكد عجز تحالف العدوان إفلاسه في تحقيق مأربه ومخططاته الجديدة القديمة التي تستهدف السيطرة على اليمن أرضاً وإنساناً.

حيا محافظ إب الموقف الثابت لأبناء العدين في وجه العدوان واستمرارهم في تقديم قوافل العطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. مؤكداً أن أبناء إب كانوا وما يزالون إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أشاد وكيل المحافظة رئيس لجنة الحشد بمديرية العدين باشا ومشرف المحافظة اليوسفي بما يتحلى به أبناء العدين من غيرة على الوطن، وهو ما تجسد ويتجسد في حرصهم على المشاركة في صناعة النصر من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال.

حضر اللقاء مدراء النظم والمعلومات صادق سنان والإعلام عبدالباسط النوعة والشباب والرياضة إبراهيم المساوى.

قد يعجبك ايضا