تفقد مشروعي الحاجر الصخري والخط الدائري في مدينة الخوبة باللحية

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

تفقد وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد ومعه رئيس مجلس إدارة صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي اليوم الأحد سير الأعمال الجارية في تنفيذ مشروعي الحاجر الصخري والخط الدائري في مدينة الخوبة بمديرية اللحية بالمحافظة.

 

وأشار عبدالجبار إلى أهمية إنجاز هذين المشروعين الحيويين في موعدهما المحددين موضحاً أنهما سيسهمان في إنقاد المدينة من آثار تدفق السيول وارتفاع الأمواج والتخفيف من معاناة أبناء المدينة خلال مواسم الأمطار والرياح.

 

كما تفقد عبد الجبار والحيفي خلال زيارتهما لميناء الخوبة السمكي على أحوال عدد من الصيادين وإحتياجاتهم وأستمعا من مدير الميناء محمد هاشم إلى الصعوبات التي يواجهها الميناء و الصيادون نتيجة إنعدام المشتقات النفطية.

 

ووجه وكيل المحافظة فرع شركة النفط بتوفير ما يمكن منها للصيادين وفق الإمكانيات المتاحة وبما يمكن الصيادين من القيام بممارسة نشاطهم.

 

رافقهما خلال الزيارة مدير عام فرع مؤسسة الطرق بالمحافظة المهندس فهد عامر ومدير عام وحدة المشاريع بالمحافظة زيد المرتضى ومدير عام التصاميم والدراسات بصندوق صيانة الطرق المهندس عبد الله القيري ومدير الإنشاءات بمكتب الأشغال المهندس توفيق ناشر.

قد يعجبك ايضا