مؤسسة يمن ثبات التنموية بالحديدة تدشن توزيع 250 سلة غذائية لآسر المرابطين والمتضررين في الخوخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية اليوم الأحد توزيع 250 سلة غذائية لآسر المرابطين والمتضررين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

 

وخلال التوزيع أشاد مدير مديرية الخوخة أمجد العميسي بهذه المبادرة الإنسانية والوطنية والشعبية التي تتبناها مؤسسة يمن ثبات وتقديمها يد العون والمساعدة للأسر في عدد من مديريات تهامة في الساحل الغربي ومنها مديرية الخوخة والتي تعاني من وضع انساني صعب للغاية بعد إحتلال مركزها من قبل قوى تحالف العدوان ومرتزقته منذ عامين ونصف.

 

فيما أوضح مسؤول فرق التوزيع بالمؤسسة أحمد بشر أن مشروع السلة الغذائية في مديرية الخوخة سيتم توزيعها على 250 أسرة مستهدفة في القرى الواقعة شرق المديرية ومنها “القاهره، الضاحية، حسي الحنجلة، بيت المشولي ، البيضاء”.

 

مشيرا إلى أن التوزيع شمل أيضا مناطق ومديريات المربع الجنوبي بالمحافظة.

 

وأكد بشر أن توزيع السلل في هذه القرى المحاذية لمناطق الإشتباك مع العدو الأكثر تضررا يأتي ضمن عدة مشاريع رعائية تعمل المؤسسة على تقديمها لأسر المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتضررين رغم الظروف الراهنة وشحة الإمكانيات وضعف الموارد في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

مشيدا بجهود الخيرين والتجار المساهمين بمد يد البذل والعطاء لمثل هذه المشاريع.

 

داعيا شرائح المجتمع إلى الالتفات إلى أسر المرابطين والشهداء والفقراء والمحتاجين والاهتمام بهم كواجب ديني وإنساني.

 

بدورها أشادت عدد من الآسر المستفيدة بالعمل والجهود الإنسانية التي تقوم بها مؤسسة يمن ثبات التنموية والتي تتميز عن غيرها من المؤسسات والمنظمات العاملة في هذا المجال نتيجة الجهود والبرامج المتميزة التي تنفذها في عملها الخيري والتنموي.

 

مشيرة إلى أن مؤسسة يمن ثبات من خلال كادرها المتميز تركت بصمات إيجابية في العمل الخيري والإنساني أسهم بشكل كبير في إعانة الأسر الفقيرة والتخفيف من معاناتها بالرغم من بعد المسافة وصعوبة الوصول اليها.

قد يعجبك ايضا