الأوساط الشبابية والرياضية تُفجع بوفاة الشخصية الأبرز عبدالله الدهبلي

فجعت الأوساط الشبابية والرياضية يوم أمس بوفاة الشخصية الرياضية والشبابية والقيادي الرياضي والشبابي القدير أمين عام جائزة الدولة للشباب عبدالله الدهبلي الذي يعد واحداً من أبرز الشخصيات الشبابية والرياضية في بلادنا على مدى عدة عقود.
وأفنى الدهبلي عمره في خدمة الوطن في المجالين الشبابي والرياضي حيث قدم عصارة جهده ووقته على مدى أكثر من أربعة عقود في خدمة هذا القطاع وتولى العديد من المناصب وكانت له لمساته الواضحة وبصماته المميزة في مختلف المناصب التي تولاها والتي كان آخرها الأمانة العامة لجائزة الدولة للشباب.
وكان الدهبلي قد تولى العديد من المناصب الرياضية والشبابية في الاتحاد العام لكرة القدم وفي وزارة الشباب متدرجاً في عدة مناصب من مدير إدارة الاتحادات إلى مدير عام الاتحادات والأندية إلى وكيل مساعد في الوزارة ومن ثم وكيلاً لقطاع الرياضة ووكيلاً لقطاع الشباب قبل أن يتولى الأمانة العامة لجوائز الدولة للشباب.
وحقق الدهبلي خلال رحلة حافلة من العطاء والتميز الكثير من النجاحات التي تحسب له كواحد من أبرز الشخصيات الشبابية والرياضية التي مرت على تاريخ الرياضة اليمنية.
ونعت وزارة الشباب والرياضة ومختلف قطاعاتها وأطرها وهيئاتها الرياضية والاتحادات الرياضية العامة وفروعها في المحافظات والأندية في مختلف محافظات الجمهورية والشباب والرياضيين فقيد الوطن والرياضة اليمنية الراحل عبدالله الدهبلي، معددة في بياناتها المختلفة مناقبه وبصماته الواضحة ولمساته الجلية للجميع وتفانيه وحرصه في مختلف المهام والمناصب التي أوكلت إليه، معتبرة أن الوطن فقد برحيله واحداً من أبرز الشخصيات الشبابية والرياضية سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه وجميع محبيه والوسطين الشبابي والرياضة الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يعجبك ايضا