مؤسسة الشعب وقناة اليمن تدشنا توزيع كسوة عيد الفطر للمرابطين

 

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، عبر مشروع (أنا اليمني) بالشراكة مع قناة اليمن الفضائية من اليمن ( برنامج أنا اليمني)، الخميس 21 مايو 2020م، مشروع توزيع كسوة عيد الفطر المبارك للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

وفي التدشين الذي شهدته جبهات البطولة بمحافظة مارب، أوضح مدير المشاريع الاغاثية والإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي أن مؤسسة الشعب وقناة اليمن اختارتا محافظة مأرب لتدشين مشروع توزيع كسوة العيد للمرابطين، لما لهذه الجبهة من أهمية،  لافتاً إلى أن المشروع يشمل جبهات أخرى في محافظات مختلفة.

وأشار الجعدي إلى أن الكسوة العيدية المقدمة للمجاهدين هي إحدى نتائج البرنامج التلفزيوني المسابقاتي الثقافي (أنا اليمني) الذي بُث طوال أيام الشهر الكريم على قناة اليمن الفضائية، برعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، مؤكداّ بأن النزول الى الجبهات وزيارة المرابطين وتقديم كسوة العيد لهم يعتبر اقل واجب، مقارنة بما يقدمه الأبطال من بذل للروح والدم في سبيل الوطن وكرامة أبنائه.

من جهتهم أعرب المرابطين في تلك الجبهات عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية وقناة اليمن، على اللفتة الكريمة ممثلة بزيارتهم في الميادين وتقديم الهدايا الرمزية، مؤكدين أن هذه الزيارات أضافت الكثير إلى معنوياتهم التي يعجز العدوان عن النيل منها.

وأكدوا أنهم صامدون صمود الجبال الرواسي، وماضون في طريق النصر بتحرير كافة تراب اليمن من العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا