تدشين مشروع دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الأحد مشروع دعم ذوي الإحتياجات الخاصة وتوزيع المساعدات النقدية الرمضانية على المعاقين بالتنسيق مع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة .

 

وخلال التدشين الذي حضره وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمدحليصي أشاد قحيم بدور الهيئة العامة للزكاة وصندوق المعاقين في دعم هذه الشريحة بالمحافظة وتوفير الإحتياجات الخاصة بهم في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

وأشار إلى ضرورة الإهتمام بشريحة المعاقين وذوي الإحتياجات الخاصة ومساعدتهم من خلال توفير إحتياجاتهم وتأهيلهم بالبرامج التأهيلية والتعليمية التي تسهم في إدماجهم بين أوساط المجتمع.

 

مؤكدا إستعداد قيادة السلطة المحلية تذليل الصعوبات التي يواجهها صندوق المعاقين في تقديم الخدمات الضرورية لهذه الشريحة وتأهيلهم من خلال المشروعات الخاصة بهم.

 

فيما دعا وكلاء المحافظة الجهات المعنية ورجال المال إلي مساندة ودعم هذه الشريحة .

 

من جهته أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري أن المشروع يستهدف 5 الآف حالة من ذوي الإحتياجات الخاصة على مستوى المحافظات منها 571 حالة بالحديدة بمبلغ 9 ملايين ريال في إطار إهتمام الهيئة بهذه الشريحة وتقديم المساعدات لها.

 

حضر التدشين مديرا مكتب المالية محمد الوشلي والأشغال العامة والطرق المهندس صالح شرف ونأئب مدير الهيئة للزكاة محمد الوسع ومدير المشاريع بالصندوق وليد طلحة.

قد يعجبك ايضا