تواصل الحملة الكشفية لمساعدة رجال المرور في العاصمة صنعاء

 

الثورة /أيمن الظاهري
تتواصل للأسبوع الثاني على التوالي وبوتيرة عالية في العاصمة صنعاء فعاليات الحملة الكشفية الرمضانية لمساعدة رجال المرور التي تأتي ضمن الحملات الكشفية الرمضانية الخامسة لخدمة المجتمع والتي تنظمها مفوضية الكشافة في أمانة العاصمة خلال شهر رمضان الجاري.
الحملة الكشفية لمساعدة رجال المرور تأتي ضمن الحملات الكشفية التي تقام للعام الخامس على التوالي، وتشمل أربع حملات منها حملة مساعدة رجال المرور وتعتبر الحملة الأكبر كونها تستمر لفترة طويلة ويشارك فيها أكبر عدد من شباب الكشافة الذين يتجاوز عددهم 100 كشاف وقائد، وتشمل أكثر من 20 جولة داخل أمانة العاصمة التي تشهد ازدحاماً شديداً خلال أيام شهر رمضان المبارك.
وبالإضافة إلى حملة مساعدة رجال المرور، هناك حملات أخرى وهي حملة نظافة المساجد وحملة الزيارات وتقديم الهدايا للجرحى من رجال الجيش واللجان الشعبية، وحملة توزيع كسوة العيد للأطفال الأشد فقراً وأبناء المرابطين.
الجدير ذكره أن الحملات الكشفية الرمضانية تهدف لتجسيد معاني الحركة الكشفية السامية وتطبيقها على أرض الواقع بما يساهم من تخفيف الأعباء القائمة على مختلف شرائح المجتمع اليمني والتي نتجت جراء العدوان السعودي الغاشم على بلادنا المستمر منذ أكثر من خمسة أعوام وما خلفه من أضرار اقتصادية واجتماعية وغيرها، وهو الأمر الذي يعمل على تعاظم عمل الحركة الكشفية ودورها الطوعي والإنساني في مثل هذه الظروف.

قد يعجبك ايضا