عمران: تدشين مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية للجرحى في المحافظة

الثورة نت/

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الجرحى بمحافظة عمران اليوم مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية للجرحى والمعاقين من أبطال الجيش واللجان الشعبية من مختلف مديريات المحافظة.

وفي التدشين بحضور مدير مستشفى الأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي ومدير الهيئة بمديرية عمران حسين الحدي ومسؤول الجرحى جميل الأشموري، أشار مدير فرع الهيئة في المحافظة محمد الشهراني، إلى أن المشروع يستهدف 850 من الجرحى والمعاقين.

وأوضح أن تدشين توزيع المساعدات النقدية والعينية لأسر الشهداء والجرحى، يأتي ضمن اهتمام قيادة الهيئة وإحياء هذه الفريضة ومصارفها الثمانية ومنها الفقراء والمساكين.

وأكد الشهراني ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الزكاة والوفاء بدفعها للجهة المختصة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام.

من جانبه أوضح مسؤول الجرحى بالمحافظة أن المساعدات العينية احتوت على كمية من الزبيب واللوز والعسل ومبالغ مالية للجرحى والمعاقين والذين ضحوا بأجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمحتلين.

بدورهم عبر الجرحى عن امتنانهم للهيئة العامة للزكاة وكل من قدّم وساهم في المساعدات العينية والنقدية، بما يسهم في تخفيف معاناة الجرحى والمعاقين.

سبأ

قد يعجبك ايضا