دوري الفقيدين بكران وقطيان يصل إلى نصف النهائي

اكتمال عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري الدباني الرمضاني في البيضاء

 

الثورة /محمد المشخر

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري الدباني الرمضاني السنوي العاشر لكرة القدم في مديرية البيضاء الذي ينظمه شباب ورياضيو منطقة الهجيرة في المديرية بمشاركة 14 فريقاً وبدعم من الشخصية الرياضية “أحمد الدباني” وبرعاية شركة جوهرة الدار العقارية والدباني للسيراميك حيث تأهلت إلى دور الثمانية فرق “العميد، الهجيرة، الرهيب، العروبة، النخبة، الأنصار، الاتفاق، الشرية”.
فعن المجموعة الأولى تأهل فريق العميد في المركز الأول برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني شباب الهجيرة، فيما تأهل عن المركز الأول في المجموعة الثانية فريق الرهيب برصيد تسع نقاط وتأهل العروبة ثانياً بست نقاط.
وفي المجموعة الثالثة حصد الصدارة فريق الأنصار بفارق الأهداف عن منافسه النخبة بعد أن حصد كل منهما أربع نقاط، فيما تأهل فريق الاتفاق في المركز الأول عن المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط وتأهل ثانياً فريق الشرية برصيد ست نقاط.
وفي سياق آخر تحددت الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري الفقيدين مصطفى عبدالله بكران وناصر عبدالقادر قطيان الرمضاني لكرة القدم في مدينة البيضاء الذي ينظمه منتدى شباب الشرية الثقافي والأدبي تحت إشراف مكتب الشباب وبمشاركة 8 فرق، حيث تأهلت فرق الرشيد والمخفاج والشرية والأمجاد إلى نصف النهائي.

قد يعجبك ايضا