مدير مديرية الحالي بالحديدة يدشّن توزيع 220 سلة غذائية للفئات الأشد فقرا من الأرامل والأيتام والمعوقات

الثورة نت / أحمد كنفاني

 

دشن مدير مديرية الحالي بمحافظة الحديدة عبدالمنعم الرفاعي أمس الأحد توزيع 220 سلة غذائية مقدمة من منظمة فورجتن وتمويل نساء منسيات FORGOTTEN WOMEN وتنفيذ مؤسسة مبادرون للخير التنموية وبالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة .

 

وخلال التدشين ثمن مدير المديرية وممثل فرع المجلس الأعلى بالمحافظة وليد الشريف الدعم الإنساني للمنظمات الخيرية والتي تساهم في تخفيف المعاناة الإنسانية التي تسببت بها الأوضاع التي تعيشها بلادنا جراء العدوان والحصار .

 

وبينا أهمية هذه المشاريع الخيرية والإنسانية التي تستهدف الآسر الأشد فقرا من الأرمل والأيتام والمعوقات في مختلف مديرية الحالي .

 

ودعا الرفاعي والشريف رجال المال والأعمال والخيرين تقديم الدعم للأسر المحتاجة والفقيرة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .

 

بدوره لفت مدير مؤسسة مبادرون للخير التنموية حزام محمد تاج الدين إلى أن تدشين مشروع السلة الغذائية المكونة من كيس دقيق 25 كيلو وسكر 5 كيلو وأرز 10 كيلو وزيت 8 لترات وكرتون فاصوليا ونصف كرتون تمر ومكرونة 4 بواكت وعصير عبوة لترين وربع يأتي ضمن أنشطة ومشاريع المؤسسة الخيرية خلال شهر رمضان المبارك .

 

وأكد على توجه المؤسسة للتوسع وإستهداف أكبر عدد ممكن من الفئات الفقيرة ضمن أنشطتها الخيرية .

 

وأشاد تاج الدين بتعاون الداعمين لأنشطة المؤسسة والقائمين على فرع المجلس الأعلى على جهودهم التي يبذلونها في تسهيل الأعمال الإنسانية لكل المؤسسات الخيرية والتنموية والمنظمات وايصال المعونات للمستحقين من أبناء الحديدة .

 

حضر التدشين عدد من المسؤولين في السلطة المحلية ومنسق فرع المجلس الأعلى بمديرية الحالي منير الحسني .

قد يعجبك ايضا