الفجر يتوج بكأس بطولة الأرض الطيبة في جهران

 

الثورة / أحمد الشلالي
توج فريق الفجر بكأس بطولة الأرض الطيبة لكرة القدم بمديرية جهران بمحافظة ذمار التي أقيمت تحت شعار “نأكل مما نزرع”.
حيث تمكن الفجر معبر من التتويج باللقب عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد بركلات الترجيح 5 / 4 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.
الشوط الأول جاء قوياً ومثيراً بين الفريقين وبعد مرور عشر دقائق بادر هداف البطولة عبدالواحد الريمي بتسجيل الهدف الأول للفجر ثم عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه لينتفض عقب ذلك فريق الاتحاد ويشن العديد من الهجمات أسفرت أحداها عن تسجيل هدف التقليص عبر لاعبه راشد فهد ولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني حاول الاتحاد الضغط من البداية لتقليص النتيجة وتدارك الموقف إلا أن الفجر استطاع تسجيل الهدف الثالث بالخطأ من مدافع الاتحاد اشرف الحربي ولكن الاتحاد عاد لأجواء المباراة وسجل هدفين عبر موفق مجاهد وعدنان احمد لتنتهي المباراة بالتعادل وليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الفجر.
وعقب المباراة قام مدير مكتب الزراعة بذمار هلال الجشاري بتكريم الفرق الفائزة بكأس وميداليات البطولة المختلفة إضافة إلى تكريم اللجنة المنظمة والحكام والداعمين، كما تم تكريم فريق الوحدة شرارة بكأس الفريق المثالي وهداف البطولة عبدالواحد الريمي برصيد 8 أهداف وأفضل لاعب راشد فهد وأفضل حارس حافظ الحبيشي.

قد يعجبك ايضا