النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تطالب بإيجاد البديل لحل الإشكاليات الخاصة بالمواشي

نفذت النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي وقفة احتجاجية امام وزارة الداخلية تنديداً باحتجاز عشرات المواشي دون أسباب بصنعاء.
وادانت الوقفة الاحتجاجية ما يقوم به موظفي المسالخ والنقاط الأمنية في جميع الخطوط والمنافذ المؤدية إلى أمانة العاصمة صنعاء من مضايقات وتعسفات واستفزازات وإطلاق نار واحتجاز سيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي لساعات .
وفي الوقفة الاحتجاجية قالت نقابة بائعي اللحوم في بيان لها: ان الاحتجاز لسيارات بائعي اللحوم وتجار المواشي يتسبب في موت المواشي وإتلافها ما يتسبب في الحاق أضرار فادحة قد لا يستطيعوا تداركها .
وأشار البيان إلى رفض تواجد مندوبي النقابة العامة في منافذ أمانة العاصمة حسب الاتفاق بحجة أنها توجيهات من قبل أمين العاصمة .
وأكد البيان الصادر عن النقابة العامة لبائعي اللحوم والمواشي تعمد مؤسسة المسالخ التهرب من وضع حل جذري لما يخدم المصلحة العامة وإيجاد البديل لحل الإشكاليات .
واعتبر البيان بأنه للأسف الشديد تعمد تصيد الأخطاء من قبل مؤسسة المسالخ التي حملها البيان التسبب في ذلك بسبب أعمالها الفاشلة وغير الهادفة للمصلحة العامة حد وصف البيان .
وحمل البيان المسؤولية الكاملة أمانة العاصمة ووزارة الداخلية والجهات المعنية لسرعة إيقاف كل الانتهاكات والتعسفات والقبض على الجناة .

قد يعجبك ايضا