تطبيق خفض أسعار الكهرباء ببيت الفقيه وتفقد سير العمل بمستشفى الأمل العربي بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد مدير مديرية الحوك بمحافظة الحديدة علي يوسف باري اليوم الإثنين سير العمل بمستشفى الأمل العربي بالمحافظة.

 

وأطلع باري على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى وتنفيذ الإجراءات الإجترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا بكافة المرافق والأقسام والعيادات التابعه له وتقيد العاملين والكادر الطبي والتمريضي.

 

وأستعرض مدير عام المستشفى الدكتور عبدالمجيد اليوسفي أبرز الأنشطة التي شرعت ادارة وطواقم المستشفى في تنفيذها في اطار الإجراءات الوقائية والدور المأمول منها في مكافحة الفيروس وتجنب الإصابة به.

 

وأشاد باري بدور المستشفى وما يقدمه من خدمات  للوافدين عليه بأرقى المواصفات والأجهزة الطبية.

 

وأشار إلى أن مستشفى الأمل يعد النموذج الأول على مستوى المحافظة ومديرياتها نظرا لما يقدمه من مساهمات مجتمعية وخدمات علاجية نوعية وما يمتلكه من كفاءات وكوادر طبية وبنى تحتية.

 

وثمن جهود قيادة المستشفى في أعمال التحديث والتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

رافقه خلال الزيار رئيس جمعية الحوك الخيرية بالمحافظة عبدالرحمن حمزه.

 

وعلى صعيد آخر وجه مدير مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة حسين سهل زين مستثمري الكهرباء التجارية بالمديرية بتخفيض سعر قيمة الكيلو المباع من التيار الكهربائي على المواطنين بنسبة 50% بدءا من اليوم الإثنين.

 

وأشار التعميم الصادر عن المجلس المحلي بالمديرية اليوم إلى أنه تقرر خفض أسعار الكهرباء مع إعلان شركة النفط اليمنية تخفيض أسعار بيع مادتي السولار “الديزل” والبنزين مطلع الأسبوع الجاري وفقا لإنخفاضها عالميا وتزامنها مع حلول فصل الصيف والتي تشهد فيه المديرية ارتفاعا شديدا في درجة الحرارة ومراعاة لظروف المواطنين جراء العدوان والحصار وقدوم شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا