التضامن إلى نهائي بطولة الفقيد السوادي

تواصل منافسات دوري الشهيد الهصيصي لكرة القدم في البيضاء

 

 

الثورة /محمد المشخر
تتواصل في محافظة البيضاء منافسات دوري الشهيد عبدالاله محمد الهصيصي لكرة القدم بمديرية البيضاء الذي ينظمه شباب منطقة آل هصيص في المديرية بمشاركة 16 فريقاً وبدعم الشخصية ناجي عبدالاله الهصيصي وتحت شعار (معا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية)، حيث أقيمت عدة مباريات جاءت نتائجها كالتالي:
في المجموعة الأولى تجاوز فريق مذوقين نظيره السلام بثلاثة أهداف لهدفين حيث سجل لشباب مذوقين أبوبكر عبدالله ومحمد السعفي وجلال الجنيدي، وسجل هدفي السلام صالح محمد وتلي جنين، وفي المجموعة الثانية انتزع فريق النجوم فوزاً غاليا من أمام الرهيب بهدفين لهدف، أحرز للفائز ناصر مشرف وشعيب الرهينة وسجل هدف الرهيب صدام التركي.
وفي المجموعة الثانية أيضاً حقق فريق العمالقة الفوز على نظيره المردم بثلاثية نظيفة، وفي المجموعة الثالثة انتزع فريق الأنصار فوزا ثمينا من أمام نظيره فريق الحيكل بهدف نظيف سجله علي محمد.
وفي المجموعة الرابعة تغلب فريق الشرية على فريق النخبة بهدف نظيف سجله حسين عرمان.
وفي سياق متصل تأهل فريق التضامن من مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء إلى المباراة النهائية لدوري الفقيد زايد أحمد السوادي لكرة القدم الذي ينظمه شباب ورياضيون فريق الملكي بمديرية السوادية بمشاركة 8 فرق وتحت شعار (معا من أجل اليمن).
وجاء تأهل فريق التضامن بعد فوزه على فريق شباب الملاجم بهدف وحيد سجله فضل البريكي في مباراة نصف النهائي الثانية، ليتأهل التضامن إلى النهائي الذي سيواجه فيه فريق وحدة رداع.

قد يعجبك ايضا